أخبار عاجلة

حقيقة توقيع رمضان صبحي لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي (خاص)

حقيقة توقيع رمضان صبحي لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي (خاص)
حقيقة توقيع رمضان صبحي لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي (خاص)
black-shawla.png

11:44 ص | السبت 28 سبتمبر 2024

حقيقة توقيع رمضان صبحي لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي (خاص)

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

ارتبط اسم رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، بالانتقال لنادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري بعدما ترددت أنباء عن رغبة مسؤولي القلعة البيضاء في الحصول على توقيع اللاعب بعد التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي الأهلي في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

موقف بيراميدز من رحيل رمضان صبحي للزمالك

ونفى مصدر داخل نادي بيراميدز ما أثير عن توقيع رمضان صبحي للزمالك، بعد تتويج الأبيض بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، موضحا أن اللاعب يركز حاليا مع الفريق السماوي خلال مرحلة التحضير للموسم الجديد وما يتردد حول رحيله لا أساس له من الصحة.

7400141171707527922.jpg

وأوضح المصدر أن استمرار رمضان صبحي مع بيراميدز أمر مؤكد، ولا نية للتفريط فيه لصالح نادي الزمالك أو غيره من الأندية الطامحة في الحصول على خدماته، كما أن اللاعب لم يوقع مع الفارس الأبيض أو غيره في الفترة الماضية، إذ إنه حاليا يستعد بقوة رفقة زملائه بالفريق السماوي للموسم الجديد في مختلف البطولات المحلية والقارية.

رمضان يعمل على تجديد عقد رمضان صبحي 

وبين المصدر أن ما يتردد حول دخول الزمالك في مفاوضات رسمية مع إدارة بيراميدز أو اللاعب نفسه غير صحيحة، كما أنه لم يتم طرح أي شيء يخص هذا الأمر داخل النادي، لاسيما أن هناك رغبة قوية في تجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه تعاقده مع «السماوي» ينتهي بنهاية يونيو 2025.

11898968831719305974.jpg

 

كان الإعلامي محمد شبانة قد خرج بتصريحات تليفزيونية أكد فيها على أن حسين لبيب رئيس الزمالك تواصل مع رمضان صبحي، لضمه للأبيض، قائلا: «رمضان يمتلك شخصية قوية ويليق على الأندية الكبيرة، وفوجئ رئيس الأبيض بأن راتبه 60 مليون سنويًا، وحسين لبيب أبلغ اللاعب بأنه سيعرض الأمر على مجلس إدارة الزمالك وسيعود للحديث معه».

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الداخلية»: وحدات أحوال مدنية متنقلة لاستخراج جوازات السفر وشهادات التحركات
التالى رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية: تحديث ...