أخبار عاجلة

استنوها في 15 أكتوبر.. مفاجآت سارة للمصريين من البنوك

استنوها في 15 أكتوبر.. مفاجآت سارة للمصريين من البنوك
استنوها في 15 أكتوبر.. مفاجآت سارة للمصريين من البنوك

 

 
لو بتفكر تعمل حساب في البنك أو تطلع فيزا أو تفعل بطاقات الائتمان ومدفوعات أو تعمل محفظة مالية.. كل دا واكتر هتعمله مجانا في البنوك.. تعالي تقولك ليه وامتى وازاي .. تابعنا في التقرير  ده للآخر وهتعرفوا التفاصيل 
 

البنوك العاملة في مصر، وعددها 36 بنكا بتقدم كافة الخدمات المصرفية واللي بتكون مقابل رسوم ومصاريف لكن فيه خدمات كتير هتقدمها مجانا بداية من يوم 15 أكتوبر الجاي ضمن توجيهات البنك المركزي المصري بشأن فعاليات الشمول المالي في مصر خلال 2024 واللي تشمل تقديم الخدمات البنكية والمصرفية مجانًا للمواطنين..

اللي هيحصل إن البنك المركزي المصري هيلزم البنوك العاملة في مصر، بتقديم خدمات بنكية ومصرفية مجانا وتنفيذ فعاليات لخدمة المواطنين وشمولهم ماليا والشمول المالي معناه جذب شرائح جديدة من المواطنين للتعامل مع البنوك ودخول الاقتصاد غير الرسمي في اقتصاد الدولة.

ومن المقرر البنوك  في مصر، ترجع تقدم عدد من الخدمات البنكية والمصرفية، وفتح الحسابات البنكية وإصدار البطاقات الائتمانية، مجانًا للمواطنين، خلال فعاليات احتفالية الادخار بداية من 15 إلى 31 من أكتوبر الجاي ضمن فعاليات الشمول المالي في مصر.

وشملت فعاليات الشمول المالي، احتفالية الشباب في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس بالتزامن مع اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح في الفترة من 1 إلى 15 سبتمبر بالتزامن مع عيد الفلاح، واحتفالية الإدخار في الفترة من 15 إلى 31 أکتوبر، بالتزامن مع الأسبوع العالمي للشمول المالي، واليوم العالمي للادخار، واليوم العالمي لذوي الهمم في الفترة من من 1 إلى 15 ديسمبر، بالتزامن مع احتفالية الأشخاص ذوي الهمم


و البنوك العاملة في مصر، هتقدم عدد من الخدمات المصرفية، مجانًا للمواطنين، خلال الفترة من 15 أكتوبر وتستمر حتى 31 أکتوبر 2024، بالتزامن مع الأسبوع العالمي للشمول المالي، واليوم العالمي للادخار وبتشمل الخدمات المجانية فتح الحسابات البنكية بجميع أنواعها للعملاء الجدد بدون رسوم وبدون حد أدنى لفتح الحسابات. وكمان اصدار البطاقات الائتمانية البطاقات المدفوعة مقدما والبطاقات المدينة للعملاء.
وتقديم خدمة تفعيل البطاقات الائتمانية واستخدامها في معاملات الشراء وكمان إنشاء المحافظ الالكترونية والتطبيقات البنكية وتشجيع العملاء على تفعيل محافظهم واستخدامها.
واخيرا هتقدم البنوك مجانا خدمة التواجد خارج فروع البنوك وعرض المنتجات المصرفية الملائمة، على أن يتم إحاطة قطاع الشئون المصرفية بالبنك المركزي بأماكن التواجد.
إيه المواطن هيستفاد إيه لما ينضم لمنظومة البنوك ؟
أكيد فيه استفادة كبيرة للمواطن اولا والدولة ثانيا لانه هيدخل ضمن منظومة البنوك ويقدر يستفاد من الخدمات البنكية ويحط فلوسه في البنك بدل ماهو شايلها تحت البلاطة والدولة هتستفاد من الفلوس دي في عمل المشروعات اللي بتنفذها البنوك وهتفتح فرص عمل جديدة وتقوي الاقتصاد وكمان هتخدم صناع القرار في التقديرات الاقتصادية وخطط التنمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الاحتلال يشن غارات متلاحقة على جنوب لبنان
التالى تعليق كاكا وفييرا على ركلة جزاء النادي الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي