أخبار عاجلة

عاجل.. وزير التعليم: من يتواجد على أرض مصر لا بد أن يدرس مناهجها

عاجل.. وزير التعليم: من يتواجد على أرض مصر لا بد أن يدرس مناهجها
عاجل.. وزير التعليم: من يتواجد على أرض مصر لا بد أن يدرس مناهجها

عرضت قناة العربية، تقريرًا مفصلًا عن تصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأخيرة، حمل عنوان "وزير التعليم المصري محمد عبد اللطيف في تصريحات متلفزة: "من يتواجد على أرض مصر لا بد أن يدرس المنهج المصري".

 

تصريحات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني 

ورد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم على التساؤلات التي تدور حول المناهج التي يدرسها الوافدون إلى مصر وموقف تواجد كيانات خاصة بهم تدرس مناهج خاصة بهم.

وقال عبد اللطيف، في لقائه مع الإعلامي أحمد الطاهري، في برنامج كلام في السياسة، عبر قناة إكسترا نيوز، إن الوزارة حاسمة في هذا الأمر جدًا، مؤكدًا، أنّ الوافدين على الأراضي المصرية يدرسون باسم مصر ومناهجها والمناهج المصرية، لافتًا إلى أن الكيانات التي تظهر خارجة عن إطار الوزارة يتم الإبلاغ عنها وإغلاقها فورًا.

وأضاف محمد عبد اللطيف، أن الوزارة تشرف إشرافا كاملا على كل المدارس، عدا بعض المدارس التابعة للسفارات الخاصة بدولها، لافتًا إلى أن هذه المدارس يصل عددها إلى 3 مدارس فقط.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "مش عايز حد يصورني".. رد فعل غريب من أحمد ياسر المحمدي داخل قفص الاتهام
التالى خريطة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.. صدام مانشستر سيتي وآرسنال