أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

عاجل - تأكيدات إيرانية: حسن نصر الله في مكان آمن

عاجل - تأكيدات إيرانية: حسن نصر الله في مكان آمن
عاجل - تأكيدات إيرانية: حسن نصر الله في مكان آمن

أفادت وكالة تسنيم الإيرانية، نقلًا عن مصادر أمنية مطلعة، أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في مكان آمن، وأن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام الإسرائيلية حول اغتياله لا يمت للحقيقة بصلة. 

حسب موقع روسيا اليوم، هذه التصريحات جاءت لتفنيد الشائعات التي انتشرت عقب الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وأكدت المصادر أن الأخبار التي تروجها وسائل الإعلام الإسرائيلية حول مقتل نصر الله تهدف إلى إثارة البلبلة، مشددة على أن القيادي البارز في حزب الله بخير ولا صحة للأنباء التي تتحدث عن استهدافه أو إصابته.

كانت أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الغارة التي شنتها قوات الاحتلال على الضاحية الجنوبية في بيروت كانت تستهدف الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله. هذا الهجوم جاء في إطار تصاعد التوترات بين إسرائيل وحزب الله، ومحاولة الاحتلال ضرب القيادات البارزة في الحزب لشل حركته. تُعتبر الضاحية الجنوبية، التي تُعدّ مركزًا لنفوذ حزب الله، هدفًا رئيسيًا في هذا الصراع الدائم بين الطرفين.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جماهير الزمالك تهتف للمدير الفني قبل السوبر
التالى توسعات كبيرة في مشروعات الطاقة المتجددة.. توقيع اتفاقيات لإنتاج الكهرباء باستثمارات 1.9 مليار دولار.. إنشاء أكبر مشروع في مصر وإفريقيا للطاقة الشمسية.. خبراء: استراتيجية متكاملة لإنتاج الهيدروجين