أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

تحرير 353 محضرا تموينيا متنوعا في أشمون خلال سبتمبر

تحرير 353 محضرا تموينيا متنوعا في أشمون خلال سبتمبر
تحرير 353 محضرا تموينيا متنوعا في أشمون خلال سبتمبر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 شنت الوحدة المحلية بمركز اشمون فى محافظة المنوفية برئاسة خالد النمر، بالتنسيق مع إدارة تموين أشمون، حملات تفتيشية مكثفة على الأسواق والمخابز والمنشآت التموينية في قرى مركز ومدينة أشمون خلال شهر سبتمبر 2024.

وأسفرت هذه الحملات عن تحرير 353 محضر تمويني، شملت 293 محضرًا للمخابز، وتنوعت المخالفات بين تحرير 36 محضر جنح أسواق لعدم إعلان الأسعار، حيازة سلع مجهولة المصدر، مزاولة نشاط بدون ترخيص، حيازة سلع مدعمة بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء، بالإضافة إلى نقص الوزن.

ومن أبرز المخالفات التي تم تحريرها: 95 محضر لمخالفة المواصفات، 72 محضر لنقص الوزن، 60 محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، 64 محضر لعدم نظافة أدوات العجين، و8 محاضر للاستيلاء على 30 شيكارة دقيق بلدي مدعم، بالإضافة إلى 20 محضر لمخالفة عدم إعطاء بون صرف، 2 محضر لعدم وجود ميزان، محضر لمخالفة التوقف عن العمل، و20 محضر جنح لعدم ممارسة النشاط، و11 محضر جنح لعدم الإعلان عن المقررات التموينية.

من جانبه، شدد محافظ المنوفية على استمرار تكثيف الحملات التفتيشية لضبط الأسواق ومراقبتها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مع التأكيد على تطبيق القانون بصرامة لضمان صحة وسلامة المواطنين وتحقيق المصلحة العامة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أجبونلاهور: ”محمد صلاح سيغادر ليفربول بنهاية الموسم
التالى أسهم الإمارات تُغلق على انخفاض اليوم الجمعة