أخبار عاجلة
الدولار يرتفع 6 قروش في البنوك -

محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية

محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية
محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية

حرص الفنان محمد العمروسي على تهنئة خطيبته، الفنانة مي فاروق، بمشاركتها في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، المقرر أن تنطلق في دار الأوبرا المصرية من 11 إلى 24 أكتوبر المقبل.

تفاصيل مشاركة مي فاروق في مهرجان الموسيقى العربية 

ووجه محمد العمروسي رسالة حب ودعم لخطيبته عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قائلاً: «ألف مبروك يا ست البنات، وإن شاء الله نجاح كبير يليق بموهبتك الكبيرة، ربنا يحفظك ويسعدك يا حبيبتي، وأراك دائماً في أحسن حال، أجمل ختام».

أبرز حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32

مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 48 حفلًا غنائيًا، يشارك فيها عدد من الفنانين مثل مدحت صالح، عاصي الحلاني، وائل جسار، تامر عاشور، هاني شاكر، علي الحجار، ريهام عبد الحكيم، ولينا شاماميان، وآخرين.

كما سيتم تكريم 19 شخصية موسيقية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والوطن العربي، من بينهم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة سابقًا، والكينج محمد منير، والشاعر حسين السيد، والملحن والمطرب أحمد الحجار، والشاعر مأمون الشناوي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضياء رشوان: الرئيس طالب بإيلاء قضايا الأمن القومي أولوية في فعاليات الحوار الوطني
التالى تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي