أخبار عاجلة

فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي السعودي

فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي السعودي
فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي السعودي
black-shawla.png

05:43 م | الجمعة 27 سبتمبر 2024

فيتوريا يوافق على تدريب الأهلي السعودي

فيتوريا

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موافقة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، خلفا للألماني ماتياس يايسله.

وبحسب صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن فيتوريا وافق على تدريب الأهلي السعودي، مشيرة إلى أن الفريق السعودي يفاوض أيضا الإنجليزي فرانك لامبارد، بعد الغضب الكبير على يايسله، عقب خسارته 2ـ1 على أرضه أمام الجندل، يوم الاثنين الماضي، وإقصائه من كأس الملك.

وذكرت صحيفة «O Jogo» البرتغالية، أن اسم فيتوريا، مدرب النصر السعودي ومنتخب مصر السابق، أقرب من لامبارد في قيادة القطب الجداوي، بسبب خبرته وسيرته الذاتية التي تفوق تدريبيا نظيرتها لدى المدرب الإنجليزي، الذي تولى تدريب تشيلسي 2019، وإيفرتون 2022 دون تحقيق ألقاب.

مسيرة فيتوريا التدربية

وحقق فيتوريا لقب كأس البرتغال مع فيتوريا جيماريش في موسم 2012ـ2013، قبل أن يقود بنفيكا من 2015 إلى 2019، ويتوج معه بـ6 ألقاب مختلفة.

وقاد فيتوريا صاحب الـ54 عاما، فريق النصر السعودي، منذ يناير 2019، وحصد معه دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018ـ2019، وكأس السوبر السعودي 2019 أمام التعاون بركلات الترجيح، قبل أن يرحل في ديسمبر 2020، ويدرب سبارتاك موسكو حتى ديسمبر 2021، والمنتخب المصري من يوليو 2022 حتى فبراير 2024.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الزمالك يتعرض لصدمة كبيرة قبل مباراة السوبر الإفريقي
التالى تحذير هام من ليفاندوفسكي إلى لامين يامال