أخبار عاجلة

جامعة طنطا تواصل انطلاقتها في أنشطة مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

جامعة طنطا تواصل انطلاقتها في أنشطة مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
جامعة طنطا تواصل انطلاقتها في أنشطة مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

أخبار جامعة طنطا.. شارك عدد من طلاب الكليات المختلفة في جامعة طنطا في فعاليات الجزء الثاني من ورشة عمل "بناء العقلية الريادية" التي نظمها قطاع التعليم والطلاب، وذلك بمركز رعاية الموهوبين.

 تأتي هذه الورشة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" وفعاليات "اتعلم بصحة" التي أطلقها المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي، تحت إشراف الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، وبالتنسيق مع الدكتور عمرو عبد المنعم، المشرف العام على الإدارة الطبية حيث قدم الورشة المدرب خالد أبو شادي.

القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا:  الورشة تهدف إلى بناء العقلية الريادية

وأوضح القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا أن الورشة تهدف إلى بناء العقلية الريادية، مشيرًا إلى دور الجامعة في تعزيز التنمية البشرية لطلابها من خلال الاستثمار في رأس المال البشري. 

كما أثنى على جهود القائمين على الورشة في نشر ثقافة ريادة الأعمال وتأهيل الطلاب لمهاراتهم.

من جانبه، أضاف الدكتور عمرو عبد المنعم أن الورشة استمرت لمدة 8 ساعات تدريبية مكثفة بمشاركة طلاب من مختلف الكليات، مؤكدًا استمرار ورش العمل كل أسبوع لتوفير الفرصة لمزيد من الطلاب للمشاركة.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤسسة حياة كريمة تقدم دعما عاجلا لمواجهة الأزمة الصحية في أسوان
التالى روشتة سيكولوجية للحماية من اكتئاب الخريف