أخبار عاجلة

عقوبة صارمة من يويفا ضد برشلونة.. الكواليس والأسباب

عقوبة صارمة من يويفا ضد برشلونة.. الكواليس والأسباب
عقوبة صارمة من يويفا ضد برشلونة.. الكواليس والأسباب
black-shawla.png

03:15 م | الجمعة 27 سبتمبر 2024

عقوبة صارمة من يويفا ضد برشلونة.. الكواليس والأسباب

برشلونة

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، معاقبة نادي برشلونة، بسبب ما حدث خلال مباراته أمام موناكو الفرنسي، ضمن منافسات الدور الأول من دوري أبطال أوروبا للنسخة الجديدة للموسم الكروي الجديد 2024-2025.

عقوبة صارمة من يويفا ضد برشلونة

4067216661727029901.jpg

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر معاقبة نادي برشلونة بمنعه من بيع تذاكر مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا إضافة إلى تغريمه بمبلغ 10 آلاف يورو بسبب تصرفات عنصرية صدرت من بعض مشجعيه في المباراة التي خاضها ضد موناكو، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدفين مقابل هدف.

وشهدت مباراة برشلونة وموناكو تفاصيل مثيرة، حيث حصل إيريك جارسيا مدافع البارسا على طرد مباشر بالدقيقة 10 من عمر اللقاء، إثر عرقلته لمهاجم موناكو الذي كان منفردا بالمرمى، ولم ينتظر أصحاب الارض كثيرا بعد الطرد لزيارة مرمى تيرشتيجن، إذ سجل ماجني أكليوش الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 16 من عمر اللقاء، إلا إن لامين يامال نجح في تعديل النتيجة في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

واستطاع الفريق الفرنسي في الشوط الثاني تسجيل هدفا آخر عن طريق البديل جورج إلينيخينا بالدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز موناكو.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الملك محمد السادس يبعث برقية لرئيس تركمانستان
التالى كأس العالم للفوتسال 2024.. المنتخب المغربي يرسخ مكانته أكثر إلى جانب الكبار