أخبار عاجلة

محاضرة فنية للاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى السوبر الإفريقى

محاضرة فنية للاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى السوبر الإفريقى
محاضرة فنية للاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى السوبر الإفريقى

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلقاء محاضرة فنية على اللاعبين في الثالثة عصر اليوم الجمعة بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها مساء اليوم الجمعة على ملعب "المملكة أرينا".

وسيشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها في مباراة اليوم أمام الأهلي، وسيمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بأدوارهم في الملعب وطريقة اللعب في اللقاء.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب نادي الشباب السعودي استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقى.

وفي السياق ذاته، تتحرك حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى ملعب المملكة أرينا في السابعة مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها التاسعة مساءً.

يأتي ذلك بناء على التعليمات المقررة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" خلال الاجتماع الفني قبل المباراة، من أجل الوصول في المواعيد المحددة قبل اللقاء.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب نادي الشباب السعودي استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويلاقي الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في تمام التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية "الرياض"، ويدير المباراة الحكم الليبي معتز الشلماني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كشف تفاصيل تصادم 5 سيارات نقل واشتعال ملاكي منذ قليل أعلى طريق القطامية
التالى حقيقة اغتيال حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية ببيروت