أخبار عاجلة
تفسير رؤية الدم في المنام للعزباء والمتزوجة -

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ديربي مدريد بين الاتلتيكو والريال.. كورتوا هو الحائط”

أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ديربي مدريد بين الاتلتيكو والريال.. كورتوا هو الحائط”
أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “ديربي مدريد بين الاتلتيكو والريال.. كورتوا هو الحائط”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 27 سبتمبر الضوء علي مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، والحارس فويتشيك تشيسني أجري اتصالا بـ ليفاندوفسكي قبل التوقيع مع برشلونة، وبيدرو نيتو مهاجم تشيلسي بتراجع مستواه مع البلوز.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وكتبت: “ديربي مدريد بين الاتلتيكو والريال.. كورتوا هو الحائط”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس فويتشيك تشيسني الذي أجري إتصالا بـ ليفاندوفسكي  قبل التوقيع مع برشلونة وكتبت: “اتصال تشيزني وليفاندوفسكي”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي مانشستر سيتي الذي حقق إنتصار في أولى معاركه القانونية ضد رابطة الدوري الإنجليزي  مما سيؤدي إلى إعادة النظر في القواعد المنظمة لعقود الرعاية وكتبت: “إنتصار قانوني لمانشستر سيتي”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب بيدرو نيتو مهاجم تشيلسي الذي أعترف بتراجع مستواه مع الفريق اللندني، مقارنة بالأداء الذي قدمه في الموسم الماضي مع ولفرهامبتون وكتبت: “إعتراف لاعب تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن المهاجم الإنجليزي آندي كارول نجم ليفربول السابق الذي قدم تضحيات مالية للانضمام إلى نادي بوردو الفرنسي الذي يلعب في الدرجة الرابعة وكتبت: “كارول يقدم تضحيات مالية من أجل بوردو”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن أمله في تخفيف جدول المباريات في المستقبل وكتبت: “إنريكي يدعو لتخفيف جدول المباريات”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن اللاعب الصربي دوشان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الذي أكد أنه لا يضع حدودًا لنفسه، كاشفًا عن نصائح المدرب تياجو موتا له وكتبت: “رسائل فلاهوفيتش”، كما أهتمت الصحيفة بمدرب ميلان فونسيكا الذي كشف عن وجود شكوك بشأن مشاركة المهاجم موراتا أمام ليتشي اليوم  بالدوري الإيطالي وكتبت: “الميلان يفكر بشكل كبير”.

اقرا أيضًا.. مصدر خاص يكشف حقيقة إنتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشيزني أبلغ ليفاندوفسكي أنه يريد أن يكون لاعبا أساسيا في برشلونة
التالى تعرف علي إختلافات محمد صلاح وعبد المنعم بالإحتراف في أوروبا