أخبار عاجلة
Tor Project يندمج مع Tails Project لتحسين الخصوصية -

الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي في لقاء مؤثر

الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي في لقاء مؤثر
الذكاء الاصطناعي يجمع نور الشريف وأحمد العوضي في لقاء مؤثر

تصدر اسم الفنان الراحل نور الشريف «ترند» محرك البحث جوجل بعد مرور 9 أعوام على وفاته، وذلك بسبب تأثر الفنان أحمد العوضي بعد عرض مقطع مصمم لـ«الشريف» بتقنية الذكاء الاصطناعي وهو يوجه رسالة له ليجعل الأخير، حيث لاقى المقطع تداولا واسعا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

العوضي يفتقد نور الشريف

وأعرب أحمد العوضي خلال استضافته في برنامج Mirror الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج، عن افتقاده الشديد للفنان نور الشريف ونصائحه التي مازال يهتدي بها إلى الآن، واصفا إياه بأنه معلم الأجيال الذي كانت تجمعه معه علاقة إنسانية كبيرة بعيدا عن العلاقة المهنية.

18597517601727284336.jpg

نور الشريف معلم الأجيال

ولم يتمالك «العوضي» دموعه بعد إشادة نور الشريف بموهبته ومكانته الفنية التي وصل إليها حسبما جاء في المقطع، إذ أكد أنه كان يتمنى سماع هذه الكلمات لو كان نور الشريف على قيد الحياة، مشيرا إلى أن علاقته بابنتي الفنان نور الشريف «سارة ومي»، مازالت ممتدة إلى الآن، ويتواصل معهما دائما.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تلوث مياه الشرب في القاهرة والجيزة والمحافظات.. بيان عاجل لشركة المياه والصرف الصحي
التالى فرص عمل في السعودية لحملة المؤهلات العليا برواتب مجزية.. الشروط وطريقة التقديم