أخبار عاجلة
وزارة الأوقاف تفتتح اليوم 14 مسجدا بـ7 محافظات -

اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي «ليبرتادوريس».. بينارول يطيح بفلامنجو

اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي «ليبرتادوريس».. بينارول يطيح بفلامنجو
اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي «ليبرتادوريس».. بينارول يطيح بفلامنجو
black-shawla.png

03:03 ص | الجمعة 27 سبتمبر 2024

اكتمال عقد المتأهلين لنصف نهائي «ليبرتادوريس».. بينارول يطيح بفلامنجو

مباراة بينارول وفلامنجو

أكمل فريق بينارول الأوروجوياني عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة «ليبرتادوريس»، المسابقة الأهم والأشهر بقارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، بتعادله سلبيا مع نظيره فلامنجو البرازيلي على ملعب «كامبيون ديل سيجلو »، في إياب ربع نهائي المسابقة، ليحجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي بنتيجة1-0 في مجموع لقاء الذهاب والإياب، ليضرب موعدا مع بوتافوجو البرازيلي بالمربع الذهبي للبطولة.

وكان فلامنجو البرازيلي، خسر أمام نظيره بينارول الأوروجوياني بنتيجة 1-0 على ملعب «ماراكانا»، في ذهاب ربع نهائي «ليبرتادوريس».

وتأخر انطلاق مباراة العودة بين بينارول الأوروجوياني، ونظيره فلامنجو البرازيلي، عدة دقائق بسبب الدخان الذي غطى ملعب اللقاء بسبب الألعاب الناريةوأشعة الليزر التي شهدتها مدرجات بينارول.

صعود ريفر بليت لنصف نهائي «ليبرتادوريس»

وكانت فرق ريفر بليت الأرجنتيني، وأتلتيكو مينيرو البرازيلي، ومواطنه بوتافوجو، حجزوا بطاقات الصعود لنصف نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بفوز الأول على كولو كولو التشيلي بهدفين مقابل هدف بمجموع لقاءي الذهاب والإياب، والثاني على حساب فلومينينيسي حامل لقب النسخة السابقة من البطولة بهدفين مقابل هدف.

 

صعود بوتافوجو البرازيلي على حساب مواطنه ساو باولو

وصعد بوتافوجو البرازيلي، لنصف نهائي بطولة «كوبا ليبرتادوريس» على حساب مواطنه ساو باولو بضربات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد مراد: إيقاف قيد الإسماعيلي بسبب السُمعة السيئة والزمالك في الطريق
التالى تفاصيل مبادرة «الزراعة» لطرح بيض المائدة.. الطبق بـ150 جنيهًا