أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة 27 سبتمبر 2024 في المحافظات -

هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها


 

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي، بزفافها أمس الخميس، على المنتج أحمد الجابري، وذلك في مدينة العلمين الجديدة، وسط حضور عدد من الأصدقاء والأسرة، حيث شاركت جمهورها بمجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهرت بإطلالة ناعمة برزت جمالها الطبيعي.

 

808.webp

آخر أعمال هاجر الشرنوبي 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال هاجر الشرنوبي مسلسل "رحيل" الذي عرض في موسم رمضان 2024، بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

 

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جائزة أحمد الحضري لأول مرة ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائي
التالى بتهمة ازدراء الدين الإسلامي.. شكوى جديدة ضد الشيخ صلاح الدين التيجاني