أخبار عاجلة
أنباء عن سقوط صاروخين قرب مطار بيروت الدولي -

مدرب يد الزمالك يكشف عبر بطولات سبب غياب الصفقة الجديدة عن كأس العالم للأندية

مدرب يد الزمالك يكشف عبر بطولات سبب غياب الصفقة الجديدة عن كأس العالم للأندية
مدرب يد الزمالك يكشف عبر بطولات سبب غياب الصفقة الجديدة عن كأس العالم للأندية

يواصل فريق كرة اليد بنادي الزمالك استعداداته لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد المقرر إقامتها في مصر.

وتحتضن العاصمة الإدارية منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الزمالك والأهلي خلال الفترة ما بين 27 سبتمبر وحتى يوم الثالث من أكتوبر.

عمر جابر: مباراة الأهلي والزمالك الديربي الأهم في العالم.. ونتطلع للفوز بالسوبر الإفريقي

وكان الزمالك قد دعم صفوفه قبل المشاركة في مونديال الأندية وبطولة إفريقيا، بالتعاقد مع الظهير الأيسر التونسي الدولي يوسف معرف، قادمًا من نادي الصفا السعودي.

وقال محمد عبد السلام ريشة المدرب العام لفريق كرة اليد بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ بطولات إن يوسف معرف بنسبة كبيرة لن ينضم للزمالك خلال بطولة العالم للأندية لكرة اليد.

وأوضح أنه حال انضمام اللاعب لنادي الزمالك خلال البطولة، سيحرم من المشاركة مع ناديه الأصلي لمدة شهر وهو الأمر الذي يعرقل الصفقة حتى الآن.

وأتم ريشة تصريحاته مؤكدًا أن اللاعب التونسي سينضم للفريق خلال بطولة أفريقيا المقبلة وسيلعب بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك لافتتاح مشواره في كأس العالم للأندية مساء غدًا الجمعة بمواجهة - الزمالك تاوباتي البرازيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الأولى بـ كأس العالم للأندية لكرة اليد التي تضم إلى جواره فريقي المجموعة فيزبريم المجري توباتي البرازيلي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 22 ألف شخص يعبروا الحدود من لبنان إلى سوريا
التالى موعد توقيع برشلونة مع الحارس تشيزني