أخبار عاجلة
مشادة كلامية تنهي حياة مدرس في الهرم -

محمد هاني: علينا التعلم بعد خسارة لقب السوبر الماضي.. ومواجهة الزمالك بلا مقاييس

محمد هاني: علينا التعلم بعد خسارة لقب السوبر الماضي.. ومواجهة الزمالك بلا مقاييس
محمد هاني: علينا التعلم بعد خسارة لقب السوبر الماضي.. ومواجهة الزمالك بلا مقاييس

شدد محمد هاني لاعب فريق الكرة بـ الأهلي على أهمية مباراة الزمالك المقبلة في بطولة السوبر الإفريقي، مؤكداً على تركيز اللاعبين منذ بداية الموسم لتحقيق البطولات وإسعاد الجماهير.

 ويلتقي الأهلي مع الزمالك غدًا الجمعة، على ملعب المملكة آرينا في العاصمة الرياض، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وكان الأهلي قد حقق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بالفوز عليه بهدف دون رد، ليتوج باللقب الـ12 في تاريخه.

بينما فاز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، ليحصد اللقب الثاني له بالبطولة القارية.

وقال محمد هاني في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: "كل لاعبي الأهلي هدفهم الحصول على الكأس، والجميع على قلب رجل واحد، ويفكرون فقط في الحصول على السوبر الإفريقي".

وتابع: "المواجهات الكبرى توجد لها حسابات معينة، الفريق الذي يركز فقط في الملعب ولديه أخطاء قليلة هو من يتوج باللقب، ومباراة الزمالك ليس لها مقاييس إلا بالجهد والعرق داخل الملعب، وجميع اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم".

طالع | وسام أبو علي: أفشة حدثني عن مباراة "القاضية".. وأسعى لدخول التاريخ مثله

وأكمل: "لا بد من التعلم من خسارة كأس السوبر الإفريقي في الموسم الماضي، والجيل الحالي يمتاز بالذكاء، ولا نريد تكرار خسارة أي بطولة، ولذلك هناك حالة تركيز شديدة".

واستطرد: "مواجهة الزمالك مهمة ولا بد أن يكون هناك تركيز 100%، وكل لاعب يُنفذ دوره داخل الملعب، والروح بين جميع اللاعبين جيدة".

واختتم: "أتمنى إسعاد جماهير الأهلي، وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم، وكل اللاعبين سيقاتلون في الملعب من أجل الفوز بالبطولة، وإسعاد الجمهور الذي سيحضر اللقاء أو يتابعه من أي مكان".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السوبر الإفريقي| الأهلي يخوض اليوم المران الختامي قبل مواجهة الزمالك
التالى السوبر الإفريقي| الأهلي بالزي التقليدي في مواجهة الزمالك