أخبار عاجلة
مشادة كلامية تنهي حياة مدرس في الهرم -

وسام أبو علي: أفشة حدثني عن مباراة القاضية.. وأسعى لدخول التاريخ مثله

وسام أبو علي: أفشة حدثني عن مباراة القاضية.. وأسعى لدخول التاريخ مثله
وسام أبو علي: أفشة حدثني عن مباراة القاضية.. وأسعى لدخول التاريخ مثله

أكد وسام أبو علي مهاجم فريق الكرة بـ الأهلي على جاهزيته هو وزملائه قبل مواجهة الزمالك المقبلة ببطولة السوبر الإفريقي، التي تجمع بينهما غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وكان الأهلي قد حقق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بالفوز عليه بهدف دون رد، ليتوج باللقب الـ12 في تاريخه.

بينما فاز الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي، ليحصد اللقب الثاني له بالبطولة القارية.

وقال وسام أبو علي في تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي للأهلي: "مباراة القمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي سيكون لقاء كبير، ومن أكبر المواجهات التي خضتها في تاريخي وكذلك بالنسبة لي وللفريق والجمهور".

طالع | جورفان فييرا يكشف لـ "بطولات" ماذا يحتاج الأهلي والزمالك للفوز بـ كأس السوبر الإفريقي

وأردف: "مباراة واحدة مثل الحياة، والزمالك سيعمل بنسبة 100% من أجل المباراة وكذلك نحن، وإن شاء الله نفوز وهو الأهم لي وللجمهور، وأنا أشعر أنني أصبحت جاهزا لخوض المباراة، ولا أفكر سوى بالفوز".

وتابع: "المباراة بالنسبة لي فرصة لصناعة التاريخ ودخوله مع الأهلي، والفوز للفريق كله ومباراة الجمعة فرصة جميلة، وأفشة حدثني كثيرًا عن لقاء القاضية ورأيت مقاطع فيديو كثيرة عنه، وأفشة دخل التاريخ، ولكن الأجواء مختلفة هذه المرة".

وأردف: "إن شاء الله ندخل التاريخ سوياً أنا وأفشة، وأنا أريد الفوز أمام الزمالك ولعب القمة وهي مباريات كبيرة، وأنا قادم من تجربة خارجية ولم أعتاد على الفوز بالبطولات، ولكن هذا أمر جيد للغاية وأرغب بالفوز بعدة بطولات".

واستطرد: "قدمنا مباراتين جيدتين أمام جورماهيا واحتفلنا بلقب الدوري المصري، ولكن الآن نركز على لقاء القمة أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي".

واختتم: "إن شاء الله يكون المكسب من نصيب الأهلي، والفريق جاهز وسنبذل كل جهدنا، وأتمنى تواجد كبير لجمهور الأهلي لدعم الفريق أمام الزمالك".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
التالى اجتماع فني للجنة بطولة الأندية العربية لكرة السلة الاثنين المقبل