أخبار عاجلة

«القومية لسلامة الغذاء»: إعداد دليل شامل للاشتراطات الخاصة في المنشآت السياحية

«القومية لسلامة الغذاء»: إعداد دليل شامل للاشتراطات الخاصة في المنشآت السياحية
«القومية لسلامة الغذاء»: إعداد دليل شامل للاشتراطات الخاصة في المنشآت السياحية

التقى الدكتور طارق الهوبي، رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، بـ ياسر محمد التاجوري، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، لبحث تعزيز سبل التعاون بين الهيئة والغرفة ودراسة التحديات التي تواجه المنشآت والمطاعم السياحية.

تنظيم برنامج خاص يتضمن دورات تدريبية

أكد الهوبي خلال الاجتماع على أن الهيئة ستنظم برنامجا خاصا يتضمن دورات تدريبية وورش عمل لتوعية العاملين بالمنشآت والمطاعم السياحية ونشر ثقافة سلامة الغذاء لتحسين أداء اﻟﻌﺎﻣﻟﯾن، واﺗﺑﺎع اﻟﻘواﻋد والاشتراطات الخاصة بسلامة الغذاء ﺧﻼل ﻣراﺣل دورة اﻟﻐذاء ﻓﻲ المنشآت والمطاعم السياحية.

النهوض بالمنظومة الغذائية في مصر

وأشار إلى أن الهيئة القومية لسلامة الغذاء بصدد إعداد دليل للاشتراطات الخاصة بالمنشآت والمطاعم السياحية سيساهم بشكل فعال في عملية الاستيفاء، وشدد على ضرورة دعم الغرفة في حث أعضائها على ضرورة الإسراع في عملية التسجيل والاعتماد للنهوض بالمنظومة الغذائية في مصر خاصة في القطاع السياحي مما سيكون له أعظم الأثر في تحقيق تجربة سياحية مصرية متميزة لضيوفها وزوارها.

وأشاد الهوبي بدور الغرفة الإيجابي وأكد على ضرورة التواصل من خلال عقد اجتماعات دورية لمناقشة التحديات وآلية حلها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 3 أسماء جديدة على رادار ليفربول لتعويض محمد صلاح
التالى أسعار الذهب اليوم السبت 28-9-2024 في مصر