أخبار عاجلة

جامعة دمنهور تشكر القيادة السياسية لصدور قرار مجلس الوزراء باستكمال كلية الأسنان

جامعة دمنهور تشكر القيادة السياسية لصدور قرار مجلس الوزراء باستكمال كلية الأسنان
جامعة دمنهور تشكر القيادة السياسية لصدور قرار مجلس الوزراء باستكمال كلية الأسنان

عُقد صباح مجلس جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور إلهامي، وحضور الدكتور جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر،  إلى جانب نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومستشاري الجامعة وأمين الجامعة العامة.

بدأ الاجتماع بالترحيب بمحافظ البحيرة، حيث قرر رئيس  جامعة دمنهور عن بعضها بمشاركتها، ما يؤكد أهمية التعاون بين الجامعة والمحافظة في جميع المجالات كما اقترحت دعم الجامعة واستعدادها لتقديم خبراتها وأماكنها 

رئيس جامعة دمنهور يتقدم بالشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي

تقدم  رئيس جامعة دمنهور بالشكر إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على الدعم الذي قدمه مجلس الوزراء لمشروعات الجامعة، وخاصة مشروع كلية طب ا.

كما هنأ رئيس  جامعة دمنهور الجميع يحتفل بمناسبة احتفالى الـ 51 لانتصارات أكتوبر، متمنيًا لمصر التقدم والازدهار. والتهنئة بمناسبة العام الجامعي الجديد 2024-2025، مشددا

من جانبها شددت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر في كلمتها علي أهمية  جامعة دمنهور كمؤسسة تساهم في تحقيق الأه

كما تم عرض فيديو تعريفي لـ جامعة دمنهور، شاملها وكلياتها وإنجازاتها بمشاركة المجتمع، بالإضافة إلى مناقشة عدة مواضيع تتعلق بالجوائز

ووافق مجلس جامعة دمنهور على عدد من القرارات، تضمنت التالي:

  • الإعلان قريبًا عن جوائز جامعة دمنهور لجميع منتسبي الجامعة "أعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب". 
     
  • ـتشجيع المشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة الطلابية التي تعمل على تنمية التفكير الإبداعي الخاص بهم. ـ توجيه السادة عمداء الكليات على حث وتشجيع الطلاب على المشاركة في المشاريع الجامعية التي ستخصصها ضمن مبادرات "بداية بناء الإنسان المصري" والمستمرة لمدة 100 يوم، والتي تعمل فى تطوير مهاراتهم، قدراتهم كجزء من فعّالا في المجتمع.
     
  •  عرض عملي لمشاريع تخرج لطلاب الفرق النهائية بكل الجامعات وتشجيعهم على ابتكار أفكار إبداعية غير تقليدية لتقديم مشاريع ابتكارية، للعمل على توفير دعم دعمة وتحفيزهم لمساعدتهم فى تحويل أفكارهم إلى مشاريع.على أرض الواقع تُساهم في خدمة المجتمع من خلال دراسة دقيقة للموارد البشرية بشكل أفضل والقواعد الصناعية، وتأثيرها الأقصى تستخدم لأغراض التنمية والعمل. 
     
  • ولهذا السبب يتم العمل على تحديث متطلبات البيانات الخاصة بالجامعة بشكل مستمر، والتي تشمل كافة بيانات المجتمع للمستشفى ومستلزماته ونتسبيه. خـــــلال البرلمانه وافق على عدد من الحكومة السورية منها: - الإعلان عن فريدة المشروع البحثي للجامعة لكل من  أعضاء هيئة التدريس والطلاب لدعم البحث العلمي في الجامعة. 
     
  • تحويل جذرية المجتمع وحقوق الإنسان إلى محاضرة تفاعلية مع التنوع المحاضرين سواء من داخل الجامعة أو خارجها مجتمعين، حسب قرار المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن.
     
  •  "9" من  أعضاء هيئة التدريس من مدرس مساعد إلى مدرس، من مدرس إلى أستاذ مساعد، من أستاذ مساعد إلى أستاذ بكليات: (التربية، التجارة، التمريض، الهندسة).
     
  • حاصل على درجات العلمية الآتية: 

    - شهادة الدبلوم لــ ١٣ طالب بكليات: (الآداب،الطب البيطري). 

    - درجة الماجستير لـ 20 طالب بكليات: ( الآداب، التجارة، الزراعة، العلوم، التربية للطفولة، الصيدلة،التمريض).

     - الدكتوراه لــ ٩ طلاب بكليات: (الآداب، التجارة، العلوم، الزراعة، التربية للطفولة والصيدلة).

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تشارك في معرض سيتي سكيب بعرض غير مسبوق للزوار
التالى OpenAI تطلق الوضع الصوتي المتقدم للمشتركين في ChatGPT