أخبار عاجلة

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025
جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025

أعلنت مديرية التربية والتعليم عن جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية 2024- 2025، حيث تستعد المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات بداية من يوم السبت القادم. 

 

جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025.

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، في بيان، عن توزيع جدول فترات المرحلة الابتدائية محافظة الشرقية  2024- 2025، على جميع الإدارات التعليمية لتعليق الجدول في المدارس في جميع مراكز المحافظة، موضحة أن الجدول جاء على النحو التالي:- 

21076770281726668359.jpg

توزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين

وأوضحت مديرية التربية والتعليم أنه سيجري ادراج جميع المعلمين بالجدول المدرسي والإشراف، وتوزيع الحصص الأولى والأخيرة على جميع المعلمين بنفس نسبهم في الجدول المدرسي وفي حال وجود عجز يوزع على من يرغب، ويمكن تقسيم طلاب المدرسة على فسحتين ، فسحة للصفوف الأولى وأخرى للصفوف العليا. 

 

وأضافت: «الخروج سيكون من سلم للصفوف الأولى وسلم آخر للصفوف العليا منعا للتزاحم والتكدس وحرصا على أمن وسلامة الثلاميذ، وتناوب الفسحة للفترة المسائية حسب ظروف كل مدرسة، مع توزيع الحصص الدراسية وفق التخصص وكما ورد بالقرار الوزارى رقم (136) بمخصصات وأعداد حصص كل مادة، واستيفاء المعلمين للنصاب القانوني وفق مسماء الوظيفي».

وتابعت: «عند إجراء أي تغيير بالجدول المدرسي لا يتم تفعيل العمل بالجدول المدرسي إلا بعد استلام جميع المعلمين لجدوالهم والتوقيع بالعلم ووضع الجداول الجديدة أو المحلة بفصول المدرسة ومعرفة الطلاب والتلاميذ قبل العمل بها».

وفي حالة احتياج المدرسة يجوز عمل عدد من المعلمين بالفترتين الصباحية والمسائية وفق حاجة العمل وفي ضوء الاحتياج على ألا يقل وقت العمل عن زملائهم بالفترتين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
التالى المشرف على منتخب الكراسي : نخطط لإنجاز يليق باسم مصر في المونديال