أخبار عاجلة

سامي قمصان يستقبل بعثة الأهلي في الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

سامي قمصان يستقبل بعثة الأهلي في الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي
سامي قمصان يستقبل بعثة الأهلي في الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

حرص سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري،  على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم، لدى وصولها إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية، لخوض مواجهة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وكان سامي قمصان قد غادر إلى الرياض بصحبة سمير عدلي المدير الإداري قبل سفر البعثة بـ٢٤ ساعة من أجل تجهيز كل الترتيبات الخاصة بالإقامة، وملعب التدريب والتنقلات استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأخير صباح الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ثم توجهت بعثة الفريق إلى مطار القاهرة الدولي ومنه إلى الرياض.

ويترأس بعثة الأهلي، محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي حرص على التنسيق بشكل كامل مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة حول كافة الأمور والترتيبات الخاصة بإقامة البعثة في السعودية.

ومن المقرر إقامة لقاء الأهلي والزمالك على بطولة كأس السوبر الإفريقي، في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وظيفة جامعة .. جامعة مصر للمعلوماتية تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريسوظيفة جامعة .. التفااصيل الكاملة
التالى عاجل | وسام أبو علي يسجل الهدف الأول بمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي