أخبار عاجلة
مقررات امتحانات شهر أكتوبر تالتة ابتدائي 2025 -
مقرر منهج اللغة الإنجليزية أولي إعدادي 2025 -

رئيس الحكومة يكشف تفاصيل هامة بشأن قطع الكهرباء

رئيس الحكومة يكشف تفاصيل هامة بشأن قطع الكهرباء
رئيس الحكومة يكشف تفاصيل هامة بشأن قطع الكهرباء

أشار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى أن حجم التحديات التي تواجه العالم كبير، ولا تقتصر على مصر وحدها. 

وأكد أن التحدي الأكبر الذي تواجهه الحكومة هو الحفاظ على أمن واستقرار البلاد وتلبية احتياجات المواطنين بشكل مستمر.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، أوضح مدبولي أن قرار الحكومة بعدم قطع التيار الكهربائي يأتي في ظل تحديات هائلة وأعباء مالية تصل إلى 350 مليون دولار شهريًا.

وأكد رئيس الوزراء أن الدولة تسعى جاهدة لضمان استمرارية الخدمات المقدمة للمواطنين على الرغم من الظروف الصعبة التي يشهدها العالم، مشدداً على التزام الحكومة بتحقيق الاستدامة في تقديم هذه الخدمات.

 أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن نظام مياه الشرب في مصر يتمتع بمستويات عالية من الأمان والجودة، مشيراً إلى وجود 3050 محطة مياه موزعة في مختلف أنحاء البلاد. 

وأكد مدبولي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء، أن 99% من سكان مصر يتمتعون بشبكة مياه شرب آمنة، مع استمرار المراقبة لضمان الجودة والسلامة.

وتحدث رئيس الوزراء عن التقدم الكبير الذي حققته الدولة في عدة مجالات، لافتاً إلى أنه مع اختتام المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ستتمتع كافة القرى المصرية بخدمات الصرف الصحي.

كما أشار إلى استمرار الحملات التي تحاول نشر الشكوك حول تقدم مصر، ولكنه أكد على وجود رقابة دائمة من الجهات المعنية لضمان سير الأمور بشكل صحيح.

واختتم مدبولي حديثه بالتأكيد على أن شبكة الصرف الصحي منفصلة تماماً عن شبكة مياه الشرب، مشيراً إلى أن الدولة تسير بخطى ثابتة نحو حل مشاكل الصرف الصحي في جميع القرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل مباراة السوبر.. ماذا قال نبيل الحلفاوي لدعم الأهلي؟
التالى لمدة 4 سنوات.. عمار حمدي يكشف عن فريقه الجديد