أخبار عاجلة
محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئي -

مدبولي: الدولة مهتمة بملف التعليم خاصة تطوير فصول رياض الأطفال

مدبولي: الدولة مهتمة بملف التعليم خاصة تطوير فصول رياض الأطفال
مدبولي: الدولة مهتمة بملف التعليم خاصة تطوير فصول رياض الأطفال

قال مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إن الدولة مهتمة بملف التعليم من أجل تحقيق الجودة المأمولة من المنظومة التعليمية لكل الطلاب، خاصة الفصول ما قبل المرحلة الابتدائية أو ما يطلق عليها فصول رياض الأطفال لأنّها مهمة للغاية.

وأضاف مدبولي خلال كلمته في مؤتمر صحفي يعقده الآن عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي أنَّ مرحلة رياض الأطفال تساعد على تنشئة الأطفال قبل الدخول لمرحلة الابتدائية، وسيتم التوسع فيها ببعض الآليات غير التقليدية من أجل تعظيم الاستفادة منها.

الدولة أضافت عشرات الآلاف من الفصول الجديدة

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أنَّ الدولة استطاعت إضافة عشرات الآلاف من الفصول الجديدة، مبينًا أنَّ «التقدريرات الأولية تؤكّد استقرار العام الدراسي غذ أن متوسط كثافة الفصول أقل من 50 طالبًا باستثناء عدد قليل من المدارس وفي مناطق معينة، وسيتمّ استهدافها تباعًا خلال الفترة المقبلة بالآلية التي طرحها وزير التربية والتعليم، خاصة أنه تم حل أزمة عجز المعلمين».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السبت.. هاني فرحات يقود أوركسترا الفيلهارمونية الملكية البريطانية في لندن
التالى أمين «البحوث الإسلامية» يستقبل مفتي الجمهورية