أخبار عاجلة
محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئي -

مريم أشرف زكي: اتربيت في اللوكيشن فكنت عايزة أبقى جزء منه.. واتعلمت من والداي احترام الشغل

مريم أشرف زكي: اتربيت في اللوكيشن فكنت عايزة أبقى جزء منه.. واتعلمت من والداي احترام الشغل
مريم أشرف زكي: اتربيت في اللوكيشن فكنت عايزة أبقى جزء منه.. واتعلمت من والداي احترام الشغل

حلت الفنانة الشابة مريم أشرف زكي، ابنة الفنان اشرف زكي والفنانة روجينا، ضيفة على برنامج "8 الصبح" والمذاع على شاشة قنوات dmc، وكشفت من خلاله سبب حبها الشديد للتمثيل وما الذي تعلمته من والديها.

مريم أشرف زكي تكشف سبب حبها للتمثيل 

وقالت مريم أشرف زكي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: اتربيت في اللوكيشن، لأن عيلتي فنية وأنا كان نفسي أكون جزء من العالم اللي هما فيه، بشوفهم وهما تعبانين وبيرجعوا الفجر من التصوير، هو مجال صعب جدًا بس أنا حباه.

60.jpg
مريم أشرف زكي 

وتابعت مريم أشرف زكي حديثها، مشيرة إلى الأشياء التي تعلمتها من والديها أشرف زكي وروجينا، قائلة: أهلي نصحوني أذاكر كويس واحترم الشغل والمواعيد، وأنا حابة أكون نجمة سينما رغم إني بحب المسرح لأن المسرح بيغير البني آدم، ودرست التمثيل في الجامعة الأمريكية، وباخد كورس تمثيل، وكنت خجولة جدًا لكن المسرح غيرني. 

روجينا تكشف رد فعل مريم أشرف زكي على الانتقادات 

وكانت في وقت سابق قد كشفت روجينا عن رد فعل مريم أشرف زكي على الانتقادات التي طالتها بعد دخولها مجال التمثيل، فقالت في تصريحات تليفزيونية: مريم مش أول مرة تمثل معايا وكل واحد بقى عنده قناة والنقد مبقاش بناء وزي ما فيه بيحبوا فيه بيكره، بس اللي عجبني فيها أن النقد ده مأثرش فيها وانا لو مكانها كنت زماني عيطت وموت نفسي واكتئبت، فأنا شايفة انها شخصية قوية جدا.

63.jpg
مريم أشرف زكي 

معلومات عن مريم أشرف زكي 

وكانت مريم أشرف زكي قد بدأت أعمالها الفنية من خلال المشاركة مع روجينا في مسلسل ستهم، والذي تم عرضه في رمضان 2023، وشارك به أيضا كلا من النجوم إياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وبعدها شاركت معها في مسلسل سر الهي بدور ابنتها والذي تم عرضه في رمضان المنقضي 2024 وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

وعرض لمريم أشرف زكي أيضا في مسرحية بنك قلق وشارك به أيضا كلا من النجوم عمر جمعة، كريم حمد، زينة قنديل، حنين الدمرداش، مريم أشرف زكي، رولا خليل، هنا إسكندر، سيف الله بحيري، السيد هجرس، ملك النجار، سيف عبد النبي، فرح هلال، أحمد قنديل، ملك الليثي، زينة عمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأسماء.. استبعاد 8 لاعبين من قائمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
التالى تفاصيل جلسة حسين لبيب مع عبد الواحد السيد في السعودية