أخبار عاجلة
محافظ أسوان يقرر تشكيل لجنة للإصحاح البيئي -

محمد صلاح وأرنولد وفان دايك.. من يرغب في البقاء مع ليفربول؟

محمد صلاح وأرنولد وفان دايك.. من يرغب في البقاء مع ليفربول؟
محمد صلاح وأرنولد وفان دايك.. من يرغب في البقاء مع ليفربول؟

هناك حالة من الضبابية حول مستقبل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد وأخيرًا فيرجيل فان دايك.

وينتهي عقد الثلاثي مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي في 30 يونيو 2025، ولم يفاتح النادي الإنجليزي أيًا منهم للتمديد لسنوات أخرى رغم أهميتهم.

وصرح محمد صلاح بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد قبل 3 أسابيع أن هذا هو الموسم الأخير له في ليفربول لأن النادي لم يتفاوض معه للاستمرار.

اقرأ أيضًا | جلين جونسون: ريال مدريد يضمن الألقاب لـ ألكسندر أرنولد.. وعلى ليفربول التحرك سريعًا

محمد صلاح يرغب في البقاء مع ليفربول

ولكن على الرغم من ذلك، بحسب صحيفة "ليفربول إيكو" أن محمد صلاح هو الواضح والذي يدفع بكل قوة للبقاء ولديه الرغبة في استكمال مسيرته مع الريدز.

ولكن مستقبل أرنولد وفان دايك أكثر غموضًا في الوقت الحالي ورغم ذلك ربما تكون هناك فرصة أمام ليفربول للتجديد مع الثلاثي مرة واحدة.

رغم التأكيد على صعوبة هذا الأمر لأن كل لاعب لديه شروط للتوقيع على العقد الجديد، إلا أن إدارة ليفربول لا تستطيع الموافقة على تلك الشروط.

وبالتالي، يزداد الأمر صعوبة لأن الوقت ينفذ من إدارة ليفربول مع اقتراب شهر يناير الذي يتيح للاعبين فرصة التفاوض مع أنديتهم الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الجيزة يعتمد المخطط التفصيلي لمركز ومدينة الصف
التالى في ذكرى ميلاده.. سيد حجاب مهندس الكلمات الخالدة