أخبار عاجلة

لمخالفة شروط التخصيص.. جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملات على الوحدات السكنية

لمخالفة شروط التخصيص.. جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملات على الوحدات السكنية
لمخالفة شروط التخصيص.. جهاز مدينة 6 أكتوبر يشن حملات على الوحدات السكنية

صرح المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، بأنه تم شن حملة مكبرة بالتعاون مع شرطه التعمير، ومسئولى الجهاز، لتنفيذ قرارات إزالة وغلق وتشميع عدد من الوحدات السكنية التي تم تحويلها إلى وحدات إدارية ومحال تجارية مخالفة لشروط التراخيص.
وأوضح المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، أن الحملة استهدفت القطاعين الشرقي والشمالي، وأسفرت عن تنفيذ 247 قرار غلق وتشميع وسحب عدادات المرافق لوحدات سكنية تم تحويلها لأنشطة ووحدات تجارية غير مرخصة ومخالفة للنشاط.

كما استهدفت الحملة المراكز التجارية (الهداية – الضياء - طيبة جاردن - إطلالة)، ومنطقة تعاونيات 164 عمارة، وممشى جمال عبد الناصر، وأسفرت عن غلق وتشميع المحال المخالفة لشروط التراخيص والمسببة للإزعاج والتلوث البيئي.

ولفت رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إلى أنه تم تنفيذ عدد 51 حالة إزالة فورية للإشغالات والتعديات بالطريق العام بالمناطق التي استهدفتها الحملات بالإضافة إلى التحفظ على عدد ٨ مركبات " توك توك ".
ونوه المهندس أحمد نمور، نائب رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر للتنمية، عن أن هذه الحملات مستمرة وستشمل جميع القطاعات بالمدينة حتى يتم القضاء على أي ظواهر عشوائية بها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - مدبولي: تسهيلات جديدة لدعم قطاع الصناعة وتوطين صناعة الدواء
التالى عاجل - رئيس الوزراء: تحسين التعليم أولوية.. وزيارات مفاجئة للتأكد من تنفيذ القرارات