أخبار عاجلة

«إعلام السويس»: بدء المقابلات الشخصية للقبول بالدراسات العليا الثلاثاء المقبل

«إعلام السويس»: بدء المقابلات الشخصية للقبول بالدراسات العليا الثلاثاء المقبل
«إعلام السويس»: بدء المقابلات الشخصية للقبول بالدراسات العليا الثلاثاء المقبل

أعلنت كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة السويس، بدء إجراء المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين لاختبارات القبول بالدراسات العليا، الثلاثاء المقبل، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف جلال، عميد الكلية، بحضور عدد من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس.

المقابلات الشخصية للقبول بالدراسات العليا

وأوضح الدكتور أشرف جلال، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ المقابلات تتناول عدة جوانب تشمل التخصصات المعرفية للدارسين، بالإضافة إلى المهارات الشخصية، وحسن المظهر، والثبات الانفعالي، والقدرات المرتبطة بالتخصص.

وأضاف «جلال» أنّ كلية الإعلام تسعى إلى اختيار أفضل العناصر المؤهلة، ما يعكس التزامها بتقديم برامج دراسات عليا ذات جودة عالية تسهم في تطوير المجال الإعلامي في مصر.

وعقدت الكلية، أمس الثلاثاء، المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين لاختبارات القبول في قسمي الإذاعة والتليفزيون والاتصالات التسويقية المتكاملة.

وشملت المقابلات الطلاب الناجحين في السنة الأولى والمنتقلين إلى السنة الثانية، إذ سيتم تحديد التشعيب بناءً على النسب المخصصة لكل قسم.

19794270661727260434.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - مدبولي: تسهيلات جديدة لدعم قطاع الصناعة وتوطين صناعة الدواء
التالى عاجل - رئيس الوزراء: تحسين التعليم أولوية.. وزيارات مفاجئة للتأكد من تنفيذ القرارات