أخبار عاجلة
الأمن يضبط 369 قطعة أثرية في اسيوط -
إطلاق جائزة خالد خليفة للرواية -

ضبط أكثر من 200 ألف عبوة سجائر بقصد حجبها عن التداول بالأسواق بالغربية

ضبط أكثر من 200 ألف عبوة سجائر بقصد حجبها عن التداول بالأسواق بالغربية
ضبط أكثر من 200 ألف عبوة سجائر بقصد حجبها عن التداول بالأسواق بالغربية

تمكن قطاع الأمن العام، من ضبط أكثر من 200 ألف عبوة سجائر مختلفة الأنواع بقصد حجبها عن التداول بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى قيام (مالك محل لتجارة السجائر "غير مرخص") بتخزين كميات كبيرة من السجائر المحلية "مختلفة الأنواع" داخل 3 مخازن – كائنين بدائرة قسمى شرطة أول وثانى طنطا بالغربية) وإمتناعه عن بيعها بقصد حجبها عن التداول بالأسواق بقصد التلاعب فى أسعارها بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وعُثر بحوزته على (203350 ألف عبوة سجائر "مختلفة الأنواع)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات تجميع السجائر وحجبها عن التداول لرفع أسعارها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد القبض عليها.. القصة الكاملة لتصدر وحش الكون وبناتها التريند
التالى للطلاب المعفيين من المصروفات.. تعرف على تفاصيل إجراءات الأبحاث الاجتماعية