أخبار عاجلة
تعرف على أعراض الربو -
الاحتلال يواصل غاراته العنيفة على لبنان.. تفاصيل -

محافظ أسيوط يتفقد مدرسة أم المؤمنين الاعدادية بنات لمتابعة انتظام العملية التعليمية

محافظ أسيوط يتفقد مدرسة أم المؤمنين الاعدادية بنات لمتابعة انتظام العملية التعليمية
محافظ أسيوط يتفقد مدرسة أم المؤمنين الاعدادية بنات لمتابعة انتظام العملية التعليمية

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مدرسة أم المؤمنين الاعدادية بنات بحي شرق مدينة أسيوط لمتابعة مدى انتظام العملية التعليمية تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 وذلك في إطار جولاته الميدانية المستمرة لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة الحكومية والرسمية لمتابعة سير الدراسة بها.


جاء ذلك بحضور محمد ابراهيم دسوقي مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط، وسهير عثمان مديرة المدرسة، وهبة عبد العظيم وكيل المدرسة.


واستهل المحافظ زيارته لمدرسة أم المؤمنين الاعدادية بنات بحي شرق مدينة أسيوط بتفقد بعض الفصول الدراسية للصفوف الثلاثة بالمرحلة الإعدادية مقدماً التهنئة للطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد متمنياً لهن التوفيق والنجاح موجهاً بضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء في تحصيل دروسهن والتسلح بالعلم لكونه من أقوى الدعائم لبناء الوطن ورفعته، كما اطمأن على انتظام الدراسة بالمدرسة وتحاور مع الطالبات واستمع إلى آرائهن ومشاركتهن مع المعلمات موضحاً أهمية المشاركة والمناقشة ووجود لغة حوار وتفاهم بينهم ووجه لهن الشكر على تميزهن.


واستكمل المحافظ، جولاته بتفقد معمل العلوم المطور، ومعمل التطوير وملعب المدرسة، واستمع إلى شرح من مديرة المدرسة التي أوضحت الفصول الدراسية بالمدرسة وعددهم 16 فصل دراسي للصفوف الثلاثة بالمرحلة الإعدادية تصل كثافة كل فصل منهم حوالي 28 طالبة بحد أقصى إجمالي عدد الطالبات بالمدرسة 485 طالبة خلال العام الدراسي الجاري.


وأكد محافظ أسيوط على مسئولي التربية والتعليم بمتابعة انتظام الدراسة بكافة مدارس المحافظة والتأكيد على تسليم الكتب الدراسية لجميع الطلاب خلال الأيام الأولى للدراسة وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب لتحصيل المواد التعليمية وممارسة الأنشطة المختلفة موجهاً بأهمية تهيئة الأجواء والمناخ المناسب والجيد والآمن للطلاب والطالبات لتحفيزهم على الانتظام والتحصيل الدراسي.

 

وفي وقت سابق، فاجأ اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، في الثالثة فجراً العاملين بمستشفى أسيوط العام (الشاملة) بحي غرب مدينة أسيوط، للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ومتابعة انتظام العمل، وذلك ضمن سلسلة جولاته الميدانية المفاجئة على المستشفيات لمتابعة الانضباط والتأكد من تواجد القوى البشرية بكافة التخصصات بالأقسام.

 

غرفة العمليات وقسم الحروق والتجميل

وتفقد محافظ أسيوط، قسم الاستقبال العام والطوارئ وتابع الحالات المترددة عليه كما تفقد عيادة العظام ووحدة العناية المركزة واستفسر عن عدد الحالات الموجودة بالوحدة واطمئن على حالتهم الصحية كما تفقد غرفة العمليات وقسم الحروق والتجميل وقسم الأطفال ووحدة المبتسرين التي تضم 19 حضانة وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمترددين على المستشفى واطمأن على مستوى الخدمة الطبية، ومدى الإلتزام بضوابط تنظيم العمل.

 

تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم للتخفيف عنهم

كما التقى المحافظ خلال جولته بالمستشفى بالأطباء ووجههم بحسن استقبال كافة المرضى وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم للتخفيف عنهم والاهتمام بنظافة المستشفى كما حرص على التحدث مع المرضى بالأقسام المختلفة والاطمئنان على صحتهم والاستماع لهم للتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة «نوفارتس» لتعزيز التعاون في ملف تطوير الصناعات الدوائية
التالى وزير الكهرباء يلتقي مسئولي المؤسسة الحكومية الروسية للطاقة الذرية