أخبار عاجلة

تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو قبل مواجهة السوبر الإفريقي

تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو قبل مواجهة السوبر الإفريقي
تفاصيل جلسة كولر مع بيرسي تاو قبل مواجهة السوبر الإفريقي

 

اجتمع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، قبل أيام قليلة من مواجهة السوبر الإفريقي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

مارسيل كولر يعقد اجتماع مع بيرسي تاو قبل مواجهة السوبر الإفريقي

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" مارسيل كولر اجتمع مع بيرسي تاو، وأكد له أنه سعيد للغاية بالعودة إلى مستواه المعهود".

وأضاف:" كولر سيعتمد على بيرسي تاو بشكل أساسي في مباراة الزمالك بنهائي كأس السوبر الإفريقي، بجانب كلا من وسام أبو علي وحسين الشحات".

واختتم:" كولر أبدى سعادته الكبيرة بتواجد بيرسي تاو في قائمة منتخب جنوب إفريقيا، استعدادا لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا أمام منتخب الكونغو ".
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية يبحث إمكانية استفادة فنزويلا بالصادرات المصرية التنافسية
التالى عاجل:- ارتفاع أسعار الطماطم.. الأسباب والتوقعات المستقبلية لانخفاضها