أخبار عاجلة
وزارة الأوقاف تفتتح اليوم 14 مسجدا بـ7 محافظات -

ما هو مرض الفنان عمرو محمد علي «نجم أرابيسك»؟.. تسبب في دخوله المستشفى

ما هو مرض الفنان عمرو محمد علي «نجم أرابيسك»؟.. تسبب في دخوله المستشفى
ما هو مرض الفنان عمرو محمد علي «نجم أرابيسك»؟.. تسبب في دخوله المستشفى

ما بين الحين والآخر، يلجأ أقارب الفنان عمرو محمد علي إلى نقله للمستشفى من أجل استكمال علاجه، خاصة أنه مُصاب بمرض صعب الشفاء منه، لأنه يُصنف ضمن الأمراض المزمنة التي من الصعب إيجاد علاج لها، وقد تدهورت حالته خلال الساعات الماضية بسبب شدة المرض عليه .

مرض الفنان عمرو محمد علي

وعن طبيعة المرض الذي تعرض له الفنان عمرو محمد علي، فهو مصاب بـ«التصلب المتعدد» منذ عام 2006، وهذا المرض يؤثر بشكل كبير على الحركة والنطق في بعض الأحيان، كما أنه لا يوجد علاج له، وإذا توافر العلاج فإنه يكون مُكلفا للغاية»، حسبما أكد الفنان عمرو محمد علي، في تصريحات سابقة لـ«الوطن».

حياة الفنان عمرو محمد علي

يعيش الفنان عمرو محمد علي وسط أسرته في منطقة فيصل بالجيزة، مع والدته وشقيقته، ويتردد عليه شقيقه بين الحين والآخر من أجل الاطمئنان على حالة عمرو محمد علي الصحية، ولكن عمرو محمد علي يلزم الفراش باستمرار، ويستخدم الكرسي المتحرك من أجل الحركة، منذ أن ابتعد عن الوسط الفني، بعد آخر عمل فني وهو مسلسل «حدائق الشيطان» عام 2006، ولكن يظل عمله الأبرز هو مسلسل «أرابيسك» في فترة التسعينيات مع النجم الراحل صلاح السعدني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد مراد: إيقاف قيد الإسماعيلي بسبب السُمعة السيئة والزمالك في الطريق
التالى تفاصيل مبادرة «الزراعة» لطرح بيض المائدة.. الطبق بـ150 جنيهًا