أخبار عاجلة

تشيلسي يكتسح بارو بخماسية نظيفة ويتأهل لثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تشيلسي يكتسح بارو بخماسية نظيفة ويتأهل لثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
تشيلسي يكتسح بارو بخماسية نظيفة ويتأهل لثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي إلى ثمن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز الكبير أمام نظيره بارو بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ32.

أحداث مباراة تشيلسي وبارو في كأس الرابطة الإنجليزية

افتتح كريستوفر نكونكو أول أهداف اللقاء لصالح تشيلسي في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من جواو فيليكس إلى زميله نكونكو الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لصالح تشيلسي في الدقيقة 15، بعد عرضية من مالو جوستو من جهة يمين منطقة الجزاء إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، قابلها نكونكو بتسديدة رائعة بكعب القدم، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز جواو فيليكس التقدم بالهدف الثالث لصالح تشيلسي في الدقيقة 28، بعد ركلة حرة، نفذها فيليكس بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل بيدرو نيتو الهدف الرابع لصالح تشيلسي في الدقيقة 48، بعد تمريرة من مودريك إلى نيتو الذي استقبلها بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز كريستوفر نكونكو الهدف الخامس لصالح تشيلسي والثالث له في اللقاء عند الدقيقة 75، بعد أن تمكن من قطع الكرة من حارس مرمى بارو ثم سدد نكونكو تسديدة أرضية، سكنت الشباك.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يواصل تدعيم فرق كرة السلة للرجال والسيدات
التالى نقابة الصيادلة: الدولة المصرية تولي اهتمام كبير بالقطاع الدوائي