أخبار عاجلة
سناب شات تضيف ذكاء جوجل الاصطناعي إلى My AI -
HP تعلن حاسوبها المحمول الجديد OmniBook Ultra Flip -

إصابة شابين برصاص الاحتلال جنوب الخليل

إصابة شابين برصاص الاحتلال جنوب الخليل
إصابة شابين برصاص الاحتلال جنوب الخليل

استمرارًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي الغاشم منذ أكتوبر الماضي، والذي أدى لسقوط الالاف من الشهداء والمصابين، فقد أصيب شابان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، أحدهما إصابته وصفت بالحرجة، مساء اليوم الثلاثاء، في مخيم الفوار، جنوب الخليل، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية" وفا".

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال داهمت عددا من الأحياء في المخيم، وفتشت عدة منازل، وسط إطلاق الرصاص الحي وقنابل الصوت، ما أدى لإصابة شابين بالرصاص الحي.

من جانبها، ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقهما في الخليل تعاملت مع إصابة حرجة لشاب (29 عاما) بالرصاص الحي بالصدر، وإصابة ثانية لشاب في الأطراف السفلية من مخيم الفوار، وقد جرى نقلهما إلى المستشفى.

وقد اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في قرية تل، جنوب غرب مدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية بعدد من الآليات العسكرية، ما أدى لاندلاع مواجهات، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «أسترازينيكا» تستثمر 50 مليون دولار لزيادة إنتاجها في مصر
التالى «المشاط»: تطوير وكالات التصنيف الائتماني جزءًا رئيسيًا من إصلاح الهيكل المالي العالمي