أخبار عاجلة
أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الأربعاء 25-9-2024 -

الحكومة تكشف مفاجأة سارة عن الاستثمار في شراء الذهب من الصناديق

الحكومة تكشف مفاجأة سارة عن الاستثمار في شراء الذهب من الصناديق
الحكومة تكشف مفاجأة سارة عن الاستثمار في شراء الذهب من الصناديق

الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 | 11:31 مساءً

سعر أوقية الذهب

سعر أوقية الذهب

العقارية

قال محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الاجتماع الثالث لرئيس مجلس الوزراء كان يتعلق بالأمن السيبراني الذي يحتل أهمية خاصة في أي دولة، مشيرًا إلى أن هذا الاجتماع تابع جهود الدولة المصرية في بناء بنية تحتية قوية للحفاظ على الأمن السيبراني المصري، وتأمين المنشآت والمعلومات، وكيفية بناء الكوادر اللازمة في هذا المجال المهم.

الاستثمار في صناديق الذهب

وتابع "الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرية المصرية "ten"، مساء الثلاثاء، أن الاستثمار في صناديق الذهب يُعد مجالًا مهمًا، لأنه يوفر المزيد من الفرص الاستثمارية الآمنة للمواطنين، مقارنة بالاستثمار التقليدي المرتبط بشراء سبائك الذهب.

الاستثمار في شراء الذهب من صناديق الذهب

ولفت إلى أن الاستثمار في شراء الذهب من صناديق الذهب، لا يُؤدي إلى تحمل أي تكاليف في حال بيع الذهب، خاصة فيما يتعلق بالمصنعية، مشيرًا إلى أن ميزة الاستثمار في صناديق الذهب هو الحصول على العائد من هذا الاستثمار سواء في صورة نقد أو سبائك ذهب. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة السياحة والآثار تشارك في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بموسكو بروسيا
التالى بشرى سارة.. موعد نزول زيادات جديدة على المعاشات 2024.. أخبار سارة