أخبار عاجلة
كيف تتعامل مع الحروق الكهربائية بطريقة صحيحة؟ -
تناول الخمر في غير وقت الصلاة.. مناقشة دينية توضح -
رسالة نارية من أحمد موسى لـ حزب الله -

أستاذ عبري: الوضع في الداخل الإسرائيلي يتغير للأسوأ بسبب تعنت نتنياهو

أستاذ عبري: الوضع في الداخل الإسرائيلي يتغير للأسوأ بسبب تعنت نتنياهو
أستاذ عبري: الوضع في الداخل الإسرائيلي يتغير للأسوأ بسبب تعنت نتنياهو

قال الدكتور أحمد فؤاد أنور، أستاذ العبري الحديث بجامعة الإسكندرية، إن الوضع في الداخل الإسرائيلي يتغير باستمرار ويشهد تحولات للأسوأ، بسبب تعنت رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

محاكمة نتنياهو محل نقاش دائم

وأضاف «أنور»، خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة «الحياة»، أن الحديث عن محاكمة نتنياهو دائما محل نقاش، هل ستشكلها المحكمة العليا وفق القانون الدولي، أم يتلاعب بها الكنيست الذي يسيطر عليه نتنياهو.

نتنياهو يحاول استعادة ثقة الشارع الإسرائيلي

وأكد أن نتنياهو يتحدث عن إضافة هدف جديد للحرب رغم أنه لم يحقق أيا من الأهداف القديمة، ويدرس حاليا تغيير اسم عملية السيوف الحديدية التي أطلقها الجيش الإسرائيلي ردا على عملية طوفان الأقصى التي شنتها حركة حماس 7 أكتوبر الماضي، لافتا إلى أن ما يقوم به نتنياهو يدل على أنه يحاول استعادة ثقة الشارع الإسرائيلي بعد فشل تحقيق أهدافه في غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة
التالى لتأهيل الشباب.. توقيع بروتوكول تعاون لتطوير "منظومة التدريب المهني"