أخبار عاجلة
كيف تتعامل مع الحروق الكهربائية بطريقة صحيحة؟ -
تناول الخمر في غير وقت الصلاة.. مناقشة دينية توضح -
رسالة نارية من أحمد موسى لـ حزب الله -

"أم مطحونة".. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة

"أم مطحونة".. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة
"أم مطحونة".. ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلادها على طريقتها الخاصة

شاركت  الفنانة ريهام حجاج صورة عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام" عن احتفالها بعيد ميلادها علي طريقتها الخاصة هذا العام .

ونشرت ريهام صورة لألعاب طفليها، عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وكتبت: "أحلى عيد ميلاد دا ولا إيه؟!، فين أيام ما كان عيد ميلادي شموع وعشاء رومانسي".

وأضافت: "شكرا لكل اللي افتكروني والتليفونات والرسائل والحب والأمنيات الحلوة اللي لسه هرد عليها واحد واحد بعد ما العيال يناموا، ربنا يديمكم نعمة في حياتي بحبكوا.. عيد ميلاد أم مطحونة".

452.jpg

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج، كانت مسلسل صدفة الذي قدمته في ماراثون رمضان  2024 تدور الأحداث حول المُعلمة (صدفة)، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها..

 

شارك في بطولة مسلسل صدفة، بجانب الفنانة ريهام حجاج، باقة من ألمع النجوم وهم: سلوى خطاب، ورحاب الجمل، عصام السقا، ميار الغيطي، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، ويعتبر هذا العمل التعاون الرابع بين ريهام حجاج والمؤلف.

453.jpg

وكانت كشفت الفنانة ريهام حجاج عن الصعاب التي واجهتها في مسلسلها "صدفة" الذي ينافس في موسم دراما رمضان 2024.

وقالت ريهام حجاج عن مسلسل "صدفة" وصعوبات الشخصية التي تقدمها: “صدفة صعوبتها إنها مجنونة شخصية مش طبيعية ودا بسبب نشأتها وأن والدها مش عايز يعترف بيها وهي بقت كل حياتها أنها تراقبه هو وعيلته”.

تابعت: "هي عندها خلل نفسي ورد فعلها على أي موقف غريب هي مش طبيعية، رد فعلها على أي مشكلة مش واقعي لأغلبية الناس لكن في نماذج لشخصيات مش متزنة".

ووجهت ريهام حجاج الشكر لكل المشاركين في المسلسل خاصة الاستايلست ومهندس الديكور، موضحة أنها تدخل في الشخصية بمجرد ما ترتدي الملابس وتدخل موقع التصوير.

 

 

وكان تحدث الكاتب الساخر أحمد عبد الغنى، عن أداء الفنانة ريهام حجاج فى مسلسل "صدفة " الذي تم عرضه في دراما رمضان 2024، مشيرا إلى أن الفنانة ريهام حجاج حولت الدور من الكوميديا إلى السخرية.

وأضاف الكاتب الساخر أحمد عبد الغنى، خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، والإعلامي أحمد دياب، عبر برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن سيناريو مسلسل صدفة تم كتابته بشكل جيد، قائلا:"ريهام حجاج أوفرت زيادة".

وأشار الكاتب الساخر أحمد عبد الغنى، إلى أن الدور الذي قامت به ريهام حجاج تحول بشكل كبير عما يتناوله المسلسل.

وأوضح الكاتب الساخر أحمد عبد الغنى، أن هناك أعمالا كوميدية تم عرضها في دراما رمضان 2024، وكانت جيدة منها أشغال شاقة وبابا جه، وكامل العدد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقيع الاتفاقية التشغيلية للمرحلة الثانية من مشروع دعم صغار المزارعين بين وزارة الزراعة وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة
التالى لتأهيل الشباب.. توقيع بروتوكول تعاون لتطوير "منظومة التدريب المهني"