أخبار عاجلة
هنا الزاهد في مقدمة برومو مسلسل "إقامة جبرية" -

الإسكان: طرح 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطى الدخل فى نوفمبر القادم

الإسكان: طرح 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطى الدخل فى نوفمبر القادم
الإسكان: طرح 70 ألف وحدة سكنية لمحدودي ومتوسطى الدخل فى نوفمبر القادم

تحدث المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، عن إلغاء 70% من غرامات التأخير على الشقق و المحال لمدة شهرين حال السداد كامل، مؤكدا على أن هناك طرح ضخم قريبا.
 

 

المتحدث باسم وزارة الإسكان: الوزارة ترغب في التيسيير على المواطنين

وقال المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر ببرنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، أن الفترة المنقضية كان هناك بعض التاشيرات الاقتصاديه على كل المجتمع وعلى كل الحاجزين سواء وحدات اداريه مهنيه تجارية.

واوضح المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، ان وزارة الإسكان تيسيرا على الحاجزين المتاخرين في سداد المتاخرات الاقساط والذين توقع عليهم غرامات تاخير منعتهم من سداد الاقساط مؤكدا على ان الاعفاء من الغرامات هو تشجيع لهم لتسديد المتاخرات من اجل التيسير عليهم.

المتحدث باسم وزارة الإسكان يكشف موعد تطبيق القرار 

وكشف المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، ان ذلك التيسير سوف يبدا طبقا لقرار وزير الاسكان بدءا من واحد اكتوبر القادم 2024 وسوف ينتهي 31 ديسمبر من نفس العام الجاري
واكد على انهم في حاله رصد دائم للمتاخرين حيث يقومون بعمليه رصد وعرض على وزير الاسكان اكد ان الاعفاءات التي تمت خاصه بالمساكن الخاصه بصندوق تمويل المساكن التابعه للوزاره والذي يطرح وحدات سكنيه وتجاريه ومهنيه وفيلات.

واشار الى انهم اعلنوا منذ اسبوعين عن تيسيرات اخرى في جميع المدن الجديده بدات منذ شهر وتم تطبيقها من 23 اغسطس حتى 23 اكتوبر وهي مهله اعلنتها هيئه المجتمعات.

المتحدث باسم وزارة الإسكان: هناك طرح ضخم قادم

ولفت المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، الى انه يتم رصد المتاخرات ويتم متابعتهم عن طريق جهات التحصيل وعندما يجدوا اشكاليات امام القائمين بالسداد حينها يعلمون ان هناك مشكله وتعسر لكثير من الناس مؤكدا على انه من المهم ان يشعر العميل بالامان.

وكشف انه مع بدايه نوفمبر سوف يكون هناك طرح لمحدودي الدخل ومتوسطي الدخل وسوف يكون اعلان ضخم يحتوي على 70000 وحده سكنيه وسوف تكون متاحه في مدن كثيره ومحافظات كثيره من بينهم 60 الف وحده سكنيه لمحدود الدخل و 10,11 سكنيه لمتوسطي الدخل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا نقاشيًا حول "قانون الإجراءات الجنائية والحبس الاحتياطي"
التالى حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك