أخبار عاجلة
خلال 24 ساعة.. ضبط 28389 مخالفة مرورية متنوعة -

أرتيتا: طلبت من لاعبي آرسنال لعب الكرة دون لمسها.. ويرد على الاتهام بالفنون المظلمة

أرتيتا: طلبت من لاعبي آرسنال لعب الكرة دون لمسها.. ويرد على الاتهام بالفنون المظلمة
أرتيتا: طلبت من لاعبي آرسنال لعب الكرة دون لمسها.. ويرد على الاتهام بالفنون المظلمة

رد ميكيل أرتيتا على اتهام فريقه آرسنال بإهدار الوقت والدفاع المستميت في مواجهة مانشستر سيتي، التي انتهت بالتعادل بين الفريقين في الدوري الإنجليزي.

وانتهت قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وآرسنال بالتعادل 2-2، بعدما سجل جون ستونز هدفًا قاتلًا حصد من خلاله نقطة لفريقه في اللحظات الأخيرة.

ولعب آرسنال الشوط الثاني كاملًا بـ10 لاعبين بسبب طرد لياندرو تروسارد في نهاية الشوط الأول، خلال مواجهة كانت مثيرة للجدل بسبب الحالات التحكيمية.

طالع أيضًا | وصف جيسوس بالمهرج.. 3 مشاهد مثيرة لـ هالاند في مباراة مانشستر سيتي وآرسنال

أرتيتا في المؤتمر الصحفي لمواجهة بولتون في كأس رابطة المحترفين، قال: "أفضل دائمًا الحقائق بدلًا من الكلمات، لذلك دعونا نرى ما سيحدث في مباراة بولتون بدلًا من التحدث عن الفنون المظلمة".

وكان كايل وواكر اتهم آرسنال باستخدام "الفنون المظلمة" واصفًا إهدار الوقت وطريقة تسجيل الأهداف سواء من خلال حجب الرؤية عن الحارس إيديرسون، أو استغلال حديث كايل مع الحكم في الهدف الأول.

وأضاف أرتيتا: "في النهاية هي آراء، من يقول لن يتراجع عن كلامه، سوف نستخدم الحقائق ونمارس كرة القدم دون النظر لتلك الكلمات".

وواصل: "كان علينا أن نلعب بتلك الطريقة بسبب الطرد، لقد كان أداء فريقنا هجوميًا في الشوط الأول، لقد خسرنا من مانشستر سيتي، مرتين 5-0 و2-1 بسبب طرد كل من تشاكا وجابرييل ماجاليس، لقد تعلمنا من الماضي لأنه لسوء الحظ، يحدث ذلك دائمًا أمامهم".

وشدد: "كنا نريد الفوز، ولا نشعر بالسعادة لأننا تعادلنا، كان هدفنا الفوز، لكن كان علينا التكيّف مع الظروف المختلفة، والتعامل مع ذلك بالطريقة المثالية".

وعند سؤاله حول طرد تروسارد بسبب لمس الكرة بعد صافرة الحكم، مثلما حدث مع ديكلان رايس، رد أرتيتا ساخرًا: "لقد أخبرت اللاعبين بعدم لمس الكرة، أن يلعبوا الكرة دون أن يلمسوها".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولي: الدولة حريصة على زيادة الصادرات للخارج لسد الفجوة الدولارية
التالى في ثماني مدن.. طرح شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة (المساحات ونظام السداد)