أخبار عاجلة

يوسف الشريف يتصدر التريند بعد ظهوره بلوك جديد في جلسة تصوير

يوسف الشريف يتصدر التريند بعد ظهوره بلوك جديد في جلسة تصوير
يوسف الشريف يتصدر التريند بعد ظهوره بلوك جديد في جلسة تصوير

يوسف الشريف.. تصدر يوسف الشريف محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهوره بلوك جديد في جلسة تصوير جديد أحدثها مؤخرا . 

يوسف الشريف يتصدر التريند 

يوسف الشريف.. ظهر يوسف الشريف في جلسة تصوير حديثة مرتديا قميصا أبيض ومتخليا عن شعره الطويل الذي ظل يتركه لفترة طويلة ونشرها على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصور التي نشرها يوسف الشريف . 

 

يوسف الشريف.. ولد يوسف الشريف في 14 سبتمبر عام 1978، و تخرج من كلية الهندسة قسم ميكانيكا عام 2002، و لعب في فريق الناشئين بالنادي الأهلي، و لكن تعرض لاصابة قبل تصعيده الى الفريق الأول واضطر الى الابتعاد عن الملاعب، ثم اتجه الى العمل في مجال الاعلانات .

 

يوسف الشريف.. قدم يوسف الشريف العديد من الأعمال بالسينما أبرزها “ فتح عينيك ”، “ آخر الدنيا ”، “ هي فوضى ”،  “ العالمي ”،  “ بني آدم ” .

 

يوسف الشريف.. كما قدم أيضا العديد من المسلسلات التي أحدثت طفرة قوية بالدراما التليفزيونية المصرية أهمها “ المواطن اكس ”،  “ رقم مجهول ”،  “ اسم مؤقت ”،  “ الصياد ”،  “ لعبة ابليس ”،  “ القيصر ”،  “ كفر دلهاب ”،  “ النهاية ”،  “ كوفيد 25 ” .

 

يوسف الشريف.. كشف المؤلف عمرو سمير عاطف عن حقيقة تعاونه من الفنان يوسف الشريف في مسلسل جديد في السباق الرمضاني القادم مكون من 15 حلقة، حيث قال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "لسه مفيش حاجة جديدة لحد دلوقتي" . 

 

يوسف الشريف.. كان من المقرر أن يشارك يوسف الشريف في السباق الرمضاني القادم بمسلسل "الراكون" والذي يعد من تأليف إنجي علاء، ومن إخراج ماندو العدل، ولكن كشف المخرج ماندو العدل حقيقة إلغاء مسلسل «الراكون» بطولة الفنان يوسف الشريف الذي كان من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني القادم بعد أن تم تأجيله في السباق الرمضاني الماضي.

 

يوسف الشريف.. قال ماندو العدل في تصريحات خاصة لـ «مصر تايمز»: «إن فعلا مسلسل الراكون اتلغى ومعنديش تفاصيل كافية عن سبب الإلغاء ولكن هي لأسباب إنتاجية معنديش علم بيها».

 

يوسف الشريف.. جدير بالذكر، كان آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "كوفيد 25" الذي عرض في السباق الرمضاني 2021، ويتكون المسلسل من 15 حلقة . 

 

وشاركه البطولة كل من أيتن عامر وإدوارد وأحمد صلاح حسني وميرنا نور الدين وراندا البحيري وإسلام جمال، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال . 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع في أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الثلاثاء.. وعيار 21 يسجل هذا الثمن
التالى كاف يتجاهل الزمالك ويُعلن “المثير للجدل” حكمًا لـ السوبر الأفريقي أمام الأهلي