أخبار عاجلة

نجم المغرب يتوقع مفاجأة لـ«الوطن» بشأن السوبر الأفريقي

نجم المغرب يتوقع مفاجأة لـ«الوطن» بشأن السوبر الأفريقي
نجم المغرب يتوقع مفاجأة لـ«الوطن» بشأن السوبر الأفريقي
black-shawla.png

02:14 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

نجم المغرب يتوقع مفاجأة لـ«الوطن» بشأن السوبر الأفريقي

حسن ناظر نجم منتخب المغرب السابق

أكد حسن ناظر، نجم منتخب المغرب السابق، أن الزمالك قادر على إحداث مفاجأة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، في المملكة العربية السعودية.

وأجرى «الوطن سبورت» حوارا مع حسن ناظر، عن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، والمحترفين المغاربة في الدوري المصري، وجرى الحوار كالتالي:

منافسة تاريخية بين الأهلي والزمالك

- في البداية.. ما هو توقعك لنتيجة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك؟

هناك منافسة تاريخية بين الأهلي والزمالك، ومن الصعب التكهن بنتيجة مباراة السوبر الأفريقي، لكن في السنوات الأخيرة الأهلي سيطر على البطولات، عكس الزمالك الذي يعاني من مشكلات، وأعتقد أن المارد الأحمر لديه حظوظ أكبر في التتويج باللقب.

-هل تعتقد أن خبرة الأهلي في البطولات الأفريقية قد تمنحه الأفضلية في هذه المباراة؟ أم أن الزمالك يمتلك عناصر يمكن أن تقلب الموازين؟.

16869481451713211283.jpg

الأهلي فريق كبير دائما، يعرف طريق الألقاب، يتعاقد كل موسم مع لاعبين كبار، ويستطيع حسم المباريات الكبيرة، بينما الزمالك في الفترة الأخيرة كان لديه عدة مشكلات، والنتائج كانت متدهورة، ورغم ذلك قادر أن يسترجع القوة والتوازن والاستقرار، وإحداث مفاجأة الأهلي في السوبر الأفريقي.

- كيف تؤثر هذه المباراة على معنويات اللاعبين والأندية خاصة مع احتسابها كفرصة لبدء الموسم بطريقة قوية؟

مباراة السوبر مهمة قبل انطلاق الموسم الجديد، وستشكل فارقا كبيرا للفائز سواء الأهلي أو الزمالك، وستكون دفعة جيدة، والفريق المنهزم سيكون لديه صعوبات بعد ذلك.

لاعبو المغرب يقدمون مستويات جيدة في الدوري المصري

- كيف ترى تأثير اللاعبين المغاربة على الدوري المصري في السنوات الأخيرة؟

في المواسم الأخيرة تعاقدت العديد من الأندية المصرية مع اللاعبين المغاربة، ومعظمهم قدمو مستوى جيد، مثل بدر بانون مع الأهلي، وأشرف بن شرقي في الزمالك، ووليد الكرتي مع بيراميدز.

13141911711724875840.jpg

- كيف ترى تواجد يحيى عطية الله وأشرف داري في الأهلي.. وهل يقدران على صنع الفارق؟

الأهلي يشارك في بطولات كثيرة مثل الدوري المصري، وكأس وسوبر مصر، ودوري أبطال أفريقيا وسوبر أفريقي وكأس العالم للأندية، ودائما يبحث عن التتويج بالألقاب، ويحيى عطية الله وأشرف داري سيساهمان في ذلك.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النعماني بتابع إجراءات تسكين الطلاب والطالبات القدامى بمدن سوهاج الجامعية
التالى ضبط ١٢٠٠ لتر زيت طعام و طن سكر مجهول المصدر خلال حملات تفتيشية بنطاق مركز أبوحماد