أخبار عاجلة

شيرين عبد الوهاب عن لبنان: قلبي حزين على اكتر بلد علمتني يعني اي فرحة وصمود

شيرين عبد الوهاب عن لبنان: قلبي حزين على اكتر بلد علمتني يعني اي فرحة وصمود
شيرين عبد الوهاب عن لبنان: قلبي حزين على اكتر بلد علمتني يعني اي فرحة وصمود

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على دعم لبنان وذلك بعدما بدأت تنال ما كانت تناله غزة من حرب شرسة من قبل الكيان الصهيوني الإسرائيلي لتدمير حزب الله وقياداته، ليروح ضحية إثر هذه الحرب العديد من المواطنين مثلما كان يحدث في غزة سابقا.

شيرين عبد الوهاب تدعم لبنان 

وفي أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على تلك الأزمة، حرصت على ذكر فضل لبنان عليها، قائلة: قلبي حزين على اكتر بلد علمتني يعني اي فرحة وعلمتني يعني اي صمود، لبنان مأذية عشان هي من اجمل بلاد الدنيا، ربنا معاكم ويساعدكم.

718.jpeg
شيرين عبد الوهاب تدعم لبنان 

وكان قد خرج عدد كبير من نجوم الفن لدعم لبنان من بينهم الفنانة نادين نسيب نجيم والتي كتبت عبر موقع انستجرام، مرفقة فيديو للنازحين في لبنان: اللبنانية النازحين هيك صرنا، هيك عملوا فينا، الله يحمي لبنان وكل شعب لبنان.

نجوم الفن يدعمون لبنان 

وكان من بين الداعمين للبنان أيضا كلا من النجوم تامر حسني، منى زكي، دينا الشربيني، وياسمين عبد العزيز، وعدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

942.jpg
شيرين عبد الوهاب 

من ناحية أخرى، تعمل شيرين عبد الوهاب في الفترة الحالية على تسجيل اخر أغنيات ألبومها في 2024 والتي بدأت في طرحه مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكانت تحاربها بسببه شركة روتانا.

شيرين عبد الوهاب وآخر أغنيات ألبومها الجديد 

ونشر الموزع الموسيقي توما صورة له تجمعه بالمطربة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا "تسجيل أخر أغنية في الألبوم، شيرين عبد الوهاب 2024".

وكانت آخر أعمال شيرين عبد الوهاب من خلال طرح أغنية عودتني الدنيا والتي أتت من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل وميكس وماستر خالد سند، ويقول مطلعها: عودتني الدنيا أخسر.. أخسر  وإن لما أحب حاجة أوام تسيبني  أي لحظة فرح تِقصر  طول حياتي الحزن قاعد بيراقبني  وأما جيت لحياتي قولت الفرحة جاتلي  والسعادة خلاص معايا وقربت لي  بس برده بعدت عني  حلمي راح كالعادة مني  قولت أحب الحزن يمكن  برده زيك هيفارقني  بس دي الحاجة الوحيدة  اللي دايما بتلاحقني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يرفض إجراء مناظرة ثانية مع هاريس
التالى بيراميدز يهزم الجيش الرواندي بثلاثية بدوري أبطال إفريقيا