أخبار عاجلة

تعرف على تاريخ مواجهات ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس قبل لقاء اليوم

تعرف على تاريخ مواجهات ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس قبل لقاء اليوم
تعرف على تاريخ مواجهات ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس قبل لقاء اليوم

تقام مباراة ريال مدريد ضد فريق وديبورتيفو ألافيس ،اليوم الثلاثاء، في الجولة السابعة في تمام العاشرة مساء، علي ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تحيا مصر، ومن المقرر أن تبث مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني اليوم الثلاثاء في الجولة السابعة عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد و ديبورتيفو ألافيس

تقابل ريال مدريد مع فريق ديبورتيفو ألافيس في 38 مباراة ببطولة الدوري الإسباني، فاز الملكي في 31  مباراة، وخسر  5 ، وحضر التعادل في مواجهتين.

استطاع فريق ريال مدريد تسجيل 100 هدف بشباك ألافيس، أما الفريق الأخير أحرز 26 هدفاً بمرمى الملكي، ويعتبر كريم بنزيما  لاعب الفريق السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد 9 أهداف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفخال، أوريلين تشواميني، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام، فيدريكو فالفيردي، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: أردا جولير، إندريك، رودريجو.

جدول الترتيب قبل مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

يتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز السادس برصيد 10 نقاط.

لعب ريال مدريد 6 مباريات حتى الان وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين، وسجل الفريق 13 هدفا واستقبل 3 أهداف فقط، بينما لعب ديبورتيفو ألافيس 6 مباريات وفاز في 3 مواجهات وتعادل في مباراة وخسر مبارتين فقط.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

بدأت مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بضغط قوي من جانب ريال مدريد بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكانت دفاعات إسبانيول في الموعد من أجل الحفاظ على النتيجة.

وحاول ريال مدريد التسجيل قبل نهاية الشوط الأول ولكن استمر التعادل السلبي والتفوق الدفاعي لفريق إسبانيول، وانتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني كان فريق ريال مدريد له الخطورة، ورد إسبانيول أيضا ولكنه سجل الهدف الأول في الدقيقة 54 عن طريق تيبو كورتوا بالخطأ في مرماه، وعاد الميرنجي سريعا وسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 58 عن طريق داني كارفاخال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الرياضة يلتقي السكرتير العام لـ«كاف» لبحث مستجدات المقر الجديد بالعاصمة الإدارية
التالى مواعيد استقبال الطلاب الجدد بكلية التجارة 2024 في جامعة كفر الشيخ