أخبار عاجلة
خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر -
لماذا ارتفعت أسعار الجوافة؟.. نقيب الفلاحين يكشف -

عاجل.. غير مستقر.. تفاصيل حالة الجو اليوم الثلاثاء

عاجل.. غير مستقر.. تفاصيل حالة الجو اليوم الثلاثاء
عاجل.. غير مستقر.. تفاصيل حالة الجو اليوم الثلاثاء

استمرارا لمتابعة حالة الطقس، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024، طقس حار رطب نهار على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا.

 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 32 درجة والمحسوسة 34 والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 30 والمحسوسة 33 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والمحسوسة 32 والصغرى 22، وسوهاج العظمى 35 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 23، وقنا العظمى 36 درجة والمحسوسة 37 والصغرى 25، وأسوان العظمى 38 درجة والمحسوسة 39 والصغرى 26.

 

ويشهد اليوم رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة.


وأوضح خبراء الأرصاد أنّه من المتوقع أن يكون طقس اليوم الثلاثاء شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد خلال النهار، في حين يكون مائلا للحرارة خلال الليل على أغلبية الأنحاء، وتنتشر رياح معتدلة تنشط أحيانا على بعض المناطق خلال فترات متقطعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوميز يستعين بـ4 مفاجآت داخل الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي.. كواليس مثيرة
التالى الشركة المصرية للمطارات تُنفذ برنامج تدريب صيفي لطلاب كلية الإعلام بالجامعة البريطانية