أخبار عاجلة
أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الثلاثاء 24-9-2024 -
وكيل لاعبين: الزمالك فاوض جوناثان نجويم.. ويكشف ... -

شكاوي من خدمات فودافون .. مناقصة لتشغيل أتوبيسات جديدة.. وخدمة جديدة من cib

شكاوي من خدمات فودافون .. مناقصة لتشغيل أتوبيسات جديدة.. وخدمة جديدة من cib
شكاوي من خدمات فودافون .. مناقصة لتشغيل أتوبيسات جديدة.. وخدمة جديدة من cib

 

 

شكاوي من خدمات فودافون .. مناقصة لتشغيل أتوبيسات جديدة.. وخدمة جديدة من cib.. أهلا بكم فى حصاد الاثنين الاخباري

والبداية من ازمة شركة فودافون.. حيث شكا عدد من مستخدمي شبكة فودافون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بوجود عطل في الشبكة.

وتمكن بعض مستخدمي شبكة فودافون من إجراء بعض المكالمات والتأكد من وجود الرصيد والباقات كما هي.

وقالت مصادر مطلعة، إن العطل ناتج عن وجود بعض التحديثات في الخدمة، مما تسبب في عطل الشبكة لبعض عملاء الشركة. دون فقد من أرصدة الخدمة "يمكن لأي عميل من خلال الدخول على تطبيق "أنا فودافون" للتأكد من وجود الرصيد كما هو".
وعادت خدمة فوادفون بشكل تدريجي لبعض العملاء، بعد شكاوى من مستخدمي شبكة فودافون في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بوجود عطل في الشبكة.

ونروح لجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي التابع لوزارة النقل، اللى اعلن عن طرح كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بالعملية رقم 2 لسنة 2024 بشان اتخاذ إجراءات طرح خطوط نقل جماعي لربط أحياء ومدن محافظة الجيزة بعضها البعض وكذا ربطها بالقاهرة الكبرى مرحلة ثانية على الشركات العاملة في المجال عن طريق مزايدة بالمظاريف المغلقة.

وأوضح جهاز تنظيم النقل، أن شراء كراسة الشروط والمواصفات الخاصة بإجراءات الطرح، بدأت منذ يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024، وسعر شراؤها مبلغ وقدره 299 جنيها فقط، كما يجب على مقدم العطاء أن يودع قبل الموعد المحدد الجلسة فتح المظاريف بخزينة الجهاز التأمين الابتدائي المحدد له مبلغ 200 ألف جنيه.

ونروح للبنك التجاري الدولي مصر (CIB سي أي بي) أكبر بنك قطاع خاص في مصر واللى أطلق فكرة مبتكرة لقاموس تعليمي للعاملين بقطاع التجزئة المصرفية بفروع البنك بهدف رفع الوعي ودعم التواصل بلغة الإشارة من اجل تحسن ورفع مستوى الجودة المقدمة لخدمه العملاء من ذوي الهمم، ويأتي ذلك تزامنا مع اليوم العالمي للغة الإشارة.

يأتي هذا انطلاقا من مساعي البنك التجاري الدولي-مصر سي أي بي CIB وتماشيا مع توجهات البنك المركزي المصري وسياسات الدولة نحو الشمول الاجتماعي وتمكين أصحاب الهمم لاسيما لدعم جهود وخطط الدولة وكفالتها للهويه اللغوية والتنوع الثقافي لحقوق العملاء من مستخدمي لغة الإشارة عن طريق تقديم تجربة فريدة لنشر الوعي بلغة الإشارة بطريقة مبسطة وتفاعلية مقروءة ومسموعة تهدف الي سهولة التواصل مع كافة العملاء ذوي الهمم.

ونروح لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة، اللى اكد أهمية الترويج الجيد لمميزات مناخ الاستثمار فى مصر وإمكانياته الكبيرة فى دعم صناعات الورق المستدامة على مستوى العالم.

وأوضح أن هناك اتجاها واضحا فى أوروبا لنقل استثمارات قطاع الورق من أراضيها إلى أماكن جديدة بالعالم بسبب زيادات أسعار الطاقة لديها ونقص العمالة وارتفاع أسعارها،  
ونروح لوزير الاسكان المهندس شريف الشربيني اللى أكد بأن إجمالى كمية المياه المنتجة بمحافظة أسوان 385 ألف م3 يومياً، يتم إنتاجها من خلال 108 محطات (5 محطات رئيسية - 103 محطات فرعية)، لخدمة سكان المحافظة، والبالغ عددهم نحو 1.6 مليون نسمة، مشيراً إلى أنه تم توصيل خدمات الصرف الصحى لـ101 قرية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، ونسبتها 92 % من القرى بمحافظة أسوان، ويتبقى 16 قرية بالمرحلة الثانية، وتم دفع معدلات العمل بها.

وأضاف وزير الإسكان: أنه فور رصد حالات الإصابة، وتداول الشائعات حول سلامة مياه الشرب، تم تكثيف حملات أخذ وفحص عينات مياه الشرب من خلال جهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحى، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وجاءت النتائج أيضاً مطابقة للمواصفات والمعايير القياسية بشكل كامل، مما يؤكد أن المشكلة ليست فى مياه الشرب.


ونروح للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي،  آنا بيردي، نائب رئيس البنك الدولي لشئون العمليات، وذلك بمشاركة الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، ضمن فعاليات الأسبوع رفيع المستوى للأمم المتحدة و«قمة المستقبل» بنيويورك.

وخلال اللقاء، أشادت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، بالدور المحوري الذي يقوم به البنك الدولي، باعتباره أحد شركاء التنمية متعددي الأطراف لمصر، في دعم جهود التنمية، وتعزيز رؤية الدولة في مختلف المجالات، خصوصًا على مستوى مشروعات التنمية الاقتصادية، والحماية الاجتماعية، وتطوير البنية التحتية، فضلًا عن الجهود المبذولة للتوسع في مشروعات دعم وتمكين القطاع الخاص سواء من خلال التمويلات الميسرة أو الدعم الفني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «حلوان الأهلية» تستقبل لجنة فحص الإمكانيات المادية والبشرية لكلية الطب
التالى سلامة مياه أسوان.. مدير القابضة لمياه الشرب يؤكد