أخبار عاجلة
الذهب العالمي يقترب من 3 آلاف دولار.. قفزة في ... -
فيديو | في الوقت القاتل.. النصر يفوز على الحزم ... -
الأسهم الأردنية تغلق تعاملاتها على ارتفاع -

السوبر الأفريقي.. رسالة نارية من جمهور الزمالك للاعبي الفريق في المران الأخير

السوبر الأفريقي.. رسالة نارية من جمهور الزمالك للاعبي الفريق في المران الأخير
السوبر الأفريقي.. رسالة نارية من جمهور الزمالك للاعبي الفريق في المران الأخير

حرص عدد من جمهور نادي الزمالك على تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مران اليوم، قبل التوجه إلى السعودية غداً استعدادا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.

وكتب جمهور الزمالك في رسالة خاصة خلال المران: "أسياد إفريقيا إرثنا وحاضرنا ومصيرنا الأبدي" في إشارة إلى نجاحات الزمالك الإفريقية قبل مواجهة الأهلي في السوبر.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية في الجزء الأول من مران اليوم الاثنين ، الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام الأهلي.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية قبل استكمال باقي الفقرات الفنية التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وانتظم مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونجا"، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، في تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب النادي بعد التأكد من جاهزيتها الطبية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليونيل ميسي يعتزم الرحيل عن إنتر ميامي، ووجهته الجديدة تحدد
التالى عاجل - في قلب المعركة.. هاريس تحمل درع النساء وتقف في وجه إمبراطورية ترامب