أخبار عاجلة

«مشاجرة انتهت بالصلح».. القصة الكاملة لاتهام سائق inDrive بالتحرش في حدائق القبة

«مشاجرة انتهت بالصلح».. القصة الكاملة لاتهام سائق inDrive بالتحرش في حدائق القبة
«مشاجرة انتهت بالصلح».. القصة الكاملة لاتهام سائق inDrive بالتحرش في حدائق القبة

في حادثة أثارت جدلاً واسعًا، وانتشر ماشبهها خلال الفترة الماضية، حررت فتاة محضرًا في قسم شرطة حدائق القبة ضد سائق يعمل في شركة inDrive، متهمةً إياه بالتعدي عليها، إذ كانت الفتاة تنتظر سيارة لنقلها إلى وجهتها، وفوجئت بالسائق والذي كان زميلًا سابق لها خلال رحلتها التعلمية في المرحلة الجامعية، ولكن الأمور أخذت منعطفًا خطيرًا عندما حاول السائق الضغط عليها للركوب بالقوة، وهو ما جعلها تشعر بالخطر.

فتاة تحرر محضرًا ضد سائق بـ inDrive في حدائق القبة

في حي حدائق القبة، كانت فتاة تعيش حياة طبيعية وتتابع عملها اليومي، وخلال يومها قررت أن تستخدم خدمة inDrive للعودة إلى منزلها بعد يوم طويل في عملها، وبينما كانت تنتظر وصول السيارة، توقفت سيارة وتأكدت من أنها تتناسب مع تفاصيل الرحلة، لكن، فور صعودها إلى السيارة، شعرت بتوتر غير مريح، إذ كان السائق، والذي عرفته كزميل سابق في الجامعة، بدأ يتحدث معها بطريقة غريبة، حيث لم يكن بينهما أي علاقة خاصة، مما جعلها تشعر بعدم الارتياح.

وعندما حاول السائق تغيير وجهته وعدم الذهاب إلى منزلها، أدركت سارة أنها في موقف خطر، وحاولت التحدث معه بهدوء، لكن الأمور ساءت بسرعة، إذ قام بإغلاق الأبواب ومنعها من الخروج، مما جعلها تشعر بالخوف الشديد.

اقرأ أيضا

ومع مرور الوقت زادت الأمور سوءًا، إذ حاول السائق بالتعدي عليه بالضرب المبرح والتحرش بها، وقالت الفتاة خلال التحقيقات إنها كانت تنتظر سيارة لنقلها إلى وجهتها الخاصة، وفوجئت بالسائق وهو يحاول أن يذكّرها به.

إذ اكتشفت أنه زميل لها بالجامعة لكن لا تجمعهما علاقة خاصة، وأشارت إلى أنه حاول أن يجعلها تركب معه عنوة، وأخذ منها حقيبتها حتى تضطر للركوب معه، وبعد رفضها التام اعتدى عليها بالضرب المبرح، وأضافت: "مسك موبايلي وكسره وضربني جامد جدًا بمفتاح ومطواه وثبتني وحاول يعتدي عليا ويخطفني وكاميرات الشارع جايباني".

إخلاء سبيل سائق inDrive المتهم بالتحرش بفتاة في حدائق القبة

وتمكنت الفتاة من الفرار من السائق، وعلى الفور اتجهت إلى قسم شرطة حدائق القبة، وأبلغت عن الحادثة، وتمكنت من تحرير محضر، حيث أكدت أنها تعرضت لمحاولة اختطاف، ورجال الشرطة استجابوا بسرعة، وبدأوا في البحث عن السائق.

وبعد فترة قصيرة، تم القبض على السائق، وفتحت التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث، وبعد مرور الوقت والتحقيقات أخلت نيابة حدائق القبة الجزئية، سبيل السائق بعد تصالحهما وتنازل المدعية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وصف جيسوس بالمهرج.. 3 مشاهد مثيرة لـ هالاند في مباراة مانشستر سيتي وآرسنال
التالى ديلي ميل توضح حقيقة عقوبة هالاند بعد رمي الكرة في رأس جابرييل ماجالايس