أخبار عاجلة
أسعار الأسماك في الأسواق اليوم الثلاثاء 24-9-2024 -
وكيل لاعبين: الزمالك فاوض جوناثان نجويم.. ويكشف ... -

بعد تعرضهما لحادث.. وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته

بعد تعرضهما لحادث.. وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته
بعد تعرضهما لحادث.. وفاة الفنان السوري محمود صفا وزوجته

رحل عن عالمنا في الدقائق القليلة الماضية الفنان السوري محمود صفا هو وزوجته وذلك بعد تعرض الثنائي لحادث مروع نتج عنه إصابته بعدد من الاصابات ولكن لم يتمكن من النجاة، ليتوفى على الفور.

وفاة الفنان السوري محمود صفا 

وجاء نبأ وفاة الفنان السوري محمود صفا على الصفحة الرسمية لنقابة الفنانين السوريين في دمشق بموقع للتواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالوا في منشور رصده موقع تحيا مصر مرفقين صورة الراحل محمود الصفا: تعازينا القلبية بوفاة الزميل الفنان محمود صفا إنا لله وإنا إليه راجعون.

488.jpg
الفنان السوري محمود صفا 

كما نعاه أحد اصدقائه أيضا، قائلا: الفنان الكبير محمود صفا وزوجته في ذمة الله إثر حادث أليم لروحيكما الرحمة والسلام والصبر والسلوان لذويكما رحمهم الله تعازينا الحارة للأسرة.

وفيات الوسط الفني 

من ناحية أخرى، كانت أخر وفيات الوسط الفني قبل الفنان السوري محمود صفا هو نجل الفنان اسماعيل الليثي الذي حزن على فراقه عدد كبير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث جاء نبأ الوفاة على صفحة الفنان طارق الشيخ بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: اه يا رضا ياللي وجعت قلبي انا لله وانا اليه راجعون توفى الى رحمه الله ابن اخويا وصاحبي اسماعيل الليثي ارجو الدعاء بالرحمه.. خالص العزاء ربنا يصبر اهلك يا ايها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

وكان من ابرز الحاضرين في عزاء نجل الفنان اسماعيل الليثي كلا من النجوم رضا البحراوي، مصطفى كامل، حودة بندق، حمادة الليثي، محمد عدوية، زوجة عصام صاصا، وغيرهم.

وفاة الفنان منصور عبد الغني بعد صراع مع المرض

وقبلها رحل عن عالمنا الفنان منصور عبد الغني، صاحب أشهر مشهد في فيلم عسكر في المعسكر، وذلك بعد صراع كبير مع المرض حيث تذكره عدد كبير من الجمهور بمجرد رؤيته وبدأوا يستعينون بمشهده في هذا العمل وحرص على نعيه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وشيع جثمانه في هدوء تام دون حضور اي شخص من نجوم الوسط الفني أو وسائل الإعلام لتغطية الجنازة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر تدين تصعيد إسرائيل الخطير بلبنان.. وتعرب عن تضامنها مع الشعب اللبنانى
التالى السلالة الخبيثة من جدري القرود تصل إلى أكثر دول العالم اكتظاظا بالسكان