أخبار عاجلة

رسمياً..محمد الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي

رسمياً..محمد الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي
رسمياً..محمد الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي في السوبر الإفريقي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء، لخوض مباراة السوبر الإفريقي والمقرر إقامتها الجمعة المقبل بملعب المملكة «أرينا» بمدينة الرياض.

تحيا مصر، وقام محمد الغزاوي بالتنسيق مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري. 

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق اللقب من أجل مواصلة الفوز بالألقاب، وبالتحديد الألقاب القارية، بينما يُمني النفس الزمالك والجمهور، بتحقيق لقب السوبر على حساب النادي الأهلي.

عوامل تُرجح كفة الأهلي

وعلى الرغم من أن تلك المباريات، لا أحد يستطيع التنبؤ بالفائز فيها، نظرًا لعدة اعتبارات، أبرزها أنها لقاء قمة بين عملاقي الكرة المصرية، وأيًا كانت المعطيات، فوقت مثل هكذا مباريات، تتغير كل الظروف، لكن هناك عوامل تشير ولو بنسبة ضئيلة باقتراب النادي الأهلي من الفوز باللقب القاري، نرصدها لكم خلال السطور التالية:

_ الأهلي هو الأكثر استقرارًا من الناحية الفنية وكذلك الإدارية، فامارسيل كولر، تولى القيادة الفنية للفريق منذ أكثر من عامين، ويعلم كل ما يخض لاعبيه، وعلى دراية تامة بكل خبايا منافسه.

_ كولر دائم التفوق على الزمالك منذ أن جاء إلى مصر، فخلال 5 مباريات خاضهم السويسري أمام الزمالك، فاز في 4 مواجهات منهم، وتلقى خسارة وحيدة، كانت في بطولة دوري الموسم المنتهي، والذي فاز به الأهلي في الأخير.

_ ظهور الزمالك بمستوى متذبذب أمام فريق الشرطة الكيني في إياب دور ال 32، سبب قلق لبعض من جمهور الزمالك، وأعطى إيحاء بأنه قد يكون خصمًا سهلًا للأهلي في لقاء السوبر المنتظر.

_ الأهلي يعيش حالة معنوية منتعشة، بعد تسلمه درع دوري الموسم الماضي، وقد تحفزه الك الحالة للفوز بلقب السوبر على حساب الزمالك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سلطان عمان يصدر مرسوما ساميا بشأن «بروتوكول مونتريال»
التالى ميقاتي: العدوان الإسرائيلي "حرب إبادة" ومخطط يهدف لتدمير القرى والبلدات اللبنانية