أخبار عاجلة
حيل للتخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة -
ضبط 15 طن دقيق مدعم في حملات تموينية -

محافظ كفر الشيخ: الاستعانة بالبحث العلمي في التعامل مع أي مشكلة

محافظ كفر الشيخ: الاستعانة بالبحث العلمي في التعامل مع أي مشكلة
محافظ كفر الشيخ: الاستعانة بالبحث العلمي في التعامل مع أي مشكلة

أكد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أنّه سيتم الاستعانة بالبحث العلمي في التعامل مع أي مشكلة تعيق سير عمل الجهاز التنفيذي بالمحافظة، لافتًا أنّه يتم حاليًا تحسين الصورة البصرية للوافدين المقبلين على محافظة كفر الشيخ، بأسلوب علمي من خلال الاستعانة بجامعة كفر الشيخ.

المحافظ: نسعى لدخول محطات المياه في كل المناطق المحرومة منها

وقال «عبد المعطي»، أنّ جامعة كفر الشيخ هي الشريك العلمي الأول و«رأس الحربة» الداعم للمحافظة، كما يتم التنسيق دائمًا مع الدولة لتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين، وكانت من أبرز المشكلات التي تواجه المحافظة هي شبكات المياه والصرف الصحي والطرق، مستطردًا: «نسعى لدخول محطات المياه في كل المناطق المحرومة منها».

وأوضح «عبد المعطي»، التزامه تجاه كافة القضايا التي تهم شؤون المواطنين، حيث يقوم باستعراض المشكلات حتي تتم معالجتها بأسلوب علمي وعلى وجه أمثل، لافتًا أنّ محافظة كفر الشيخ تشهد تطور كبير في المناطق الصناعية والتي كانت مطلب رئيسي لدى المستثمرين وأصحاب المصانع.

وأشار «عبد المعطي»، إلى حرصه الدائم والسعي نحو إعلاء الرسالة التي يعمل جميع الأجهزة التنفيذية من أجلها وعلى رأسها سماع نبض المواطن، مضيفًا: «مسئولون عن كافة المشكلات والموضوعات التي تشغل بال المواطنين».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلغاء نشاط 3 شركات إلحاق عمالة بالخارج لمخالفتهم أحكام القانون
التالى وزير الزراعة يستعرض جهود واستراتيجية تحقيق الأمن الغذائي وزيادة الصادرات