أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب في مصر بقيمة 15 جنيهاً -
مجلس جامعة المنصورة يعلن الفائزين بجوائز 2024 -

للأسبوع الثالث.. «بيتلجوس بيتلجوس» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

للأسبوع الثالث.. «بيتلجوس بيتلجوس» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية
للأسبوع الثالث.. «بيتلجوس بيتلجوس» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

تصدر «بيتلجوس بيتلجوس»، وهو فيلم من نوع الكوميديا السوداء تدور قصته حول روح شريرة تحضر عندما يُنادى باسمها ثلاث مرات، شباك التذاكر في صالات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثالث، بحسب متخصصين في القطاع.

وأشار مراقبون للقطاع السينمائي إلى أن الجزء الثاني من فيلم المخرج تيم بيرتون الذي طُرح بجزئه الأول عام 1988، حقق 26 مليون دولار في الفترة من الجمعة إلى الأحد.

ويجسّد مايكل كيتون مجددا الشخصية الرئيسية التي سُمي الفيلم على اسمها، ضمن طاقم يضم ممثلين مخضرمين شاركوا في النسخة الأولى أبرزهم وينونا رايدر وكاثرين أوهارا، بالإضافة إلى وافدين جدد إلى العمل من أمثال جينا أورتيغا وجاستن ثيرو ومونيكا بيلوتشي وويليم دافو.

وتلاه في المركز الثاني وبمجموع عائدات مشابه فيلم الرسوم المتحركة «ترانسفورمرز ون»، أحدث جزء من الامتياز المستند إلى اللعبة الشهيرة في الثمانينات، محققا إيرادات بلغت 25 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه.

ويأخذ فريق الممثلين الصوتيين المؤلف من نجوم بينهم كريس هيمسورث وبريان تايري هنري وسكارليت جوهانسون، الجمهور في رحلة عبر أصول شخصيات العمل.

وكانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم الرعب النفسي الجديد «سبيك نو إيفل» من إنتاج «بلومهاوس» و«يونيفرسال بيكتشرز»، إذ بلغت عائداته 5، 9 ملايين دولار.

وفي المرتبة الرابعة جاء فيلم الرعب والإثارة «نيفر لت غو» بإيرادات بلغت 4، 5 ملايين دولار. وتتولى بطولة هذا العمل هالي بيري بدور أم تحمي ابنيها، فيما هم جميعا مقيدون بحبال في منزل في الغابة للاحتماء من الشر الذي يتربص بهم في الخارج.

وفي المرتبة الخامسة، بتراجع مركزين عن الأسبوع السابق، جاء فيلم الابطال الخارقين «ديدبول اند وولفرين»، بإيرادات بلغت 3، 9 ملايين دولار.

وفي ما يأتي بقية الأعمال في ترتيب الأفلام العشرة الأولى:

6- «ذي سبستانس» (3، 1 ملايين دولار).

7- «ام اي ريسست» (2، 5 مليون دولار).

8- «ريغن» (1، 8 مليون دولار).

9- «جونغ كوك: آي آم ستيل» (1، 4 مليون دولار).

اقرأ المزيد

ترامب يتحدث عن أمير قطر.. والبرادعي يعلق

ماذا دار بمشاركة عبد الله اليحيا بالاجتماع التنسيقي الخليجي في نيويورك؟

صعود أسعار الذهب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الصحة»: 480 حالة أصيبت بالنزلات المعوية في أسوان
التالى قوافل توعوية وتثقيفية بقرية كفر الأربعين من جامعة بنها ضمن مبادرة «بداية»